صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

التخصيص على «جنوب صباح الأحمد» حتى نهاية أغسطس الماضي

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفع الأولوية التاريخية للتخصيص على قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد ليشمل جميع أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة حتى نهاية الشهر الماضي وما قبل، ابتداء من يوم غد.

وقالت مصادر إسكانية مسؤولة لـ "الجريدة"، أمس، ان استمرار رفع أولوية التخصيص على المشروع جاء للسماح للمزيد من المواطنين الراغبين في التخصيص على المشروع، مفيدة بأن قرار التخصيص من عدمه على مشاريع المؤسسة الحكومية يرجع إلى رغبة المواطنين.

وأفادت المصادر بأن سماح المؤسسة بالتخصيص لأسر من حديثي الزواج هو نجاح يحسب للحكومة ممثلة في "السكنية"، لعدم حرمان جميع اصحاب الطلبات الاسكانية القائمة من فرصة الحصول على الرعاية السكنية.

وذكرت أن المواطنين الراغبين في التخصيص على المشروع في تزايد، خصوصا حديثي الزواج، لافتة الى ان اعداد المواطنين الذين تقدموا للتخصيص على المشروع تجاوزوا سقف 1350 مواطناً حتى نهاية الأسبوع الماضي.

ودعت المؤسسة، في بيان أمس، المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية الراغبين في التخصيص على المشروع الى مراجعة صالة خدمة المواطن في مبنى المؤسسة الرئيسي بجنوب السرة، أو الفروع التابعة لها بالحكومة مول في منطقة القرين أو برج التحرير أو فرع الجهراء.