صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«آفاق الجامعية» على شاشات عرض بـ«الشدادية» يومياً

الإدريس لـ الجريدة.: 23 مليون مشاهدة بموقعنا الإلكتروني

أطلقت جريدة آفاق الجامعية، أمس، شاشات إلكترونية في مختلف كليات جامعة الكويت بموقع «الشدادية» لعرض أخبارها الجامعية، بشكل يومي، إضافة إلى عددها الذي يصدر أسبوعيا، بحلته الجديدة، تزامناً مع الانتقال إلى «الشدادية».

وأكد المستشار الإعلامي لـ«آفاق الجامعية» طارق الإدريس أن فكرة طرح الشاشات جاءت بالتنسيق مع مختلف قطاعات الجامعة، التي تعمل على عملية الانتقال إلى «الشدادية»، مضيفاً: «طرحنا هذه الفكرة لمواكبة المستقبل الإعلامي في عملية نشر الأخبار وإيصالها إلى الطلبة بشكل أسرع، عبر حضورهم إلى مواقع دراستهم، وأيضا معرفتهم آخر التطورات الجامعية».

وصرح الإدريس، لـ«الجريدة»، بأن هذه الفكرة تعتبر نقلة نوعية وإنجازاً واستشراقة للمستقبل وإضافة جديدة إلى «آفاق الجامعية»، التي تصدر أسبوعيا ورقياً وإلكترونيا عبر موقعها الإلكتروني، موضحا أن «عدد مشاهدات موقع الجريدة بلغ بعد طرح فكرة الشاشات الجديدة منذ تسعة أعوام إلى يومنا هذا 23 مليون مشاهدة».

وبين أن إدارة آفاق الجامعية سوف تنتقل إلى موقعها الجديد في «الشدادية» خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن عملية الانتقال ستحقق الكثير من الامور الجديدة التي تهم الطلبة وتواكب الخطة الاعلامية التي تسير عليها الجريدة.

وفيما يخص تفاصيل عرض الأخبار على الشاشات، أفاد بأن «الأخبار تصدر مباشرة عبر الموقع الذي يعرض على تلك الشاشات، مما يسهل على الطلبة معرفة الاخبار بشكل سريع، أثناء توجههم إلى المحاضرات».

وتقدم الإدريس بالشكر إلى القائمين على المشروع ومنهم د. عمار الحسيني، ود. جاسم رمضان، والمهندسة نجلاء الشلبي، مهنئا في نفس الوقت اسرة تحرير جريدة آفاق والكادر التدريسي والإداريين والعاملين في جامعة الكويت على الانجاز، ومتمنيا التوفيق السداد لجميع الطلبة في حياتهم الدراسية.