«الخليج» يجري السحب ربع السنوي الثالث

نشر في 23-09-2019
آخر تحديث 23-09-2019 | 00:00
No Image Caption
يجري بنك الخليج سحب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام بعد غد 25 الجاري، في إذاعة نبض الكويت FM88.8 (برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري)، وبحضور وإشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وذلك لتحديد الفائز بجائزة تصل قيمتها إلى 500.000 دينار.

ويعد يوم 31 أكتوبر المقبل هو آخر يوم لفتح حساب الدانة وللإيداع فيه، للدخول في السحب ربع السنوي الرابع والأخير لهذا العام، الذي سيقام بتاريخ 16 يناير 2020، ويتخلله تتويج مليونير الدانة لعام 2019 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة في عام 2019، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

علاوة على ذلك، يكافأ العملاء الأوفياء بفرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وتطبق الشروط والأحكام.

back to top