صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مواجهة كويتية - قطرية في افتتاح «عربية اليد» اليوم

الكويت يلعب مع قطر... وبرقان يلتقي الغرافة

يلتقي في الواحدة بعد ظهر اليوم بتوقيت الكويت فريق الكويت لكرة اليد مع نظيره قطر القطري ضمن منافسات المجموعة الثانية في افتتاح النسخة الـ 35 في بطولة الأمیر فیصل بن فهد العربیة للأندیة أبطال الدوري، التي تستضيفها حالياً العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل، كما يلتقي في السابعة مساء برقان مع الغرافة القطري ضمن المجموعة الأولى.

ويلعب في الثالثة عصراً الوحدة السعودي مع المجمع البترولي الجزائري، وفي الخامسة مساء يلتقي الترجي التونسي مع رجاء اكادير المغربي، وتقام جميع المباريات على صالة الأميرة سمية لكرة اليد.

ويتطلع فريق الكويت إلى تحقيق بداية قوية وانتزاع أول نقطتين في سباق الصعود للدور الثاني، على حساب قطر في أول ظهور له في البطولة.

ويدرك مدرب الكويت التونسي منير حسن أن مهمته لن تكون سهلة، لكنه سيحاول استغلال صفوفه المكتملة والمدعومة بستة لاعبين من المنتخب الوطني، لتحقيق الأفضلية الميدانية عبر دفاعه الصلب والهجوم السريع.

وسيفتقد الأبيض جهود نجمه عبدالله الغربللي طوال البطولة بداعي الإصابة التي تعرض لها في معسكر صربيا.

وعلى الجانب الآخر، سيعمل قطر على التصدي لقوة وطموح الكويت، وتقديم أفضل ما لديه في المباراة معتمداً على صفوفه المكتملة، ووجود النجم التونسي وسيم بوسامه لاعب الاتحاد الرياضي التونسي الذي تعاقد معه الفريق لخوض منافسات البطولة العربية.

وفي المباراة الثانية يسعى برقان الى الظهور بأفضل صورة في أول مشاركة خارجية له في تاريخه أمام فريق الغرافة القطري الطامع كذلك في حصد نقطتي اللقاء، والاقتراب من الدور الثاني.

وسيحاول مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان استغلال حالة الإرهاق المتوقعة للاعبي الغرافة بعد خوضهم مباراة كأس السوبر العربية الثانية أمس أمام الترجي التونسي، وسيخوض اللقاء بصفوف مكتملة بعد التعاقد مع الثنائي المصري عبدالرحمن سند من السالمية وعبدالله العطية من القادسية.

وعن لحاق لاعب اليرموك محمد عامر باللقاء رغم موافقة إدارة ناديه على إعارته لبرقان في اللحظات الأخيرة، فإن اللاعب لم ينضم الى صفوف الفريق حتى الآن.