صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4248

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الإعلام» تدشن مشاريع حيوية قريباً

المحيسن لـ الجريدة.: 5 استديوهات بحلة جديدة و3 سيارات نقل حديثة

أكد الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الهندسية بوزارة الإعلام المهندس ناصر المحيسن، أن «الوزارة دأبت على مواكبة التطور التكنولوجي في مختلف المجالات من منطلق حرصها على التجديد والتحديث بشكل عام»، لافتاً إلى أن «وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب سيدشن عدة مشاريع حيوية ومهمة خلال الفترة القليلة المقبلة».

وقال المحيسن لـ«الجريدة»، إن «الوزارة تسعى إلى تنفيذ مشاريع متنوعة في الأشهر المقبلة، تمثل قفزة نوعية في آلية العمل، أبرزها تجديد خمسة استديوهات كلياً، إذ سيشهد الشهر المقبل افتتاح ثلاثة استديوهات بحلة جديدة، إضافة إلى افتتاح المكتبة الرقمية الإذاعية التي تمثل عقل الإذاعة الذي يغذي الاستديوهات بالمواد الصوتية».

وأضاف أن «الوزارة ستقوم أيضاً بتنفيذ مشروع ربط الاستديوهات بمحطات الإرسال الإذاعية، وهو المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية المهمة»، لافتاً إلى أن «الوزارة اشترت ثلاث سيارات نقل فضائي حديثة ومتطورة ستصل في نوفمبر المقبل، إضافة إلى سيارة النقل التلفزيوني المتنقل مجهز بأحدث التقنيات الفنية والتكنولوجية الحديثة».

وأوضح أن «وزارة الإعلام متجددة دوماً في طرح المشاريع التي تخدم وتدعم مسيرة الإعلام الكويتي الذي يتبوأ مكانة عريقة وتاريخاً كبيراً في المنطقة من خلال السعي إلى تحديث البنية التحتية كلياً».

وذكر أن «الوزارة تضع ثقتها في شباب الوطن الذين يعشقون التحدي في العمل بمختلف القطاعات، لاسيما القطاع الهندسي الذي يبذل العاملون فيه جهوداً حثيثة بتوجيهات الوزير الجبري ووكيلة الوزارة منيرة الهويدي.