صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4248

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض والسماوي دخلا أجواء البطولة العربية

دخل فريقا الكويت والسالمية لكرة القدم أجواء مواجهتي الإياب لدور 32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، إذ يختتم "الأبيض" تدريباته اليوم في العراق استعداداً لمواجهة الشرطة المقررة غداً على استاد كربلاء، في حين تبدو صفوف "السماوي" الذي دخل في معسكر مغلق، اعتباراً من أمس، كاملة بلا غيابات لمواجهة القوة الجوية العراقي والمقررة بعد غد على استاد ثامر.

وكان الكويت حقق الفوز بنتيجة 3 - 1 على الشرطة في مباراة الذهاب، في حين خسر السالمية بنفس النتيجة أمام القوة الجوية، ما يعني أن الأبيض أمام فرصة حقيقة للتأهل، فيما يحتاج السالمية إلى جهد مضاعف لتحقيق نفس الهدف.

وبدأ "الأبيض" تدريباته الرسمية في العراق عقب وصوله أمس الأول، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام السيد على إقامة تدريب خفيف داخل مقر الإقامة تركز على فك العضلات وإزالة الإرهاق، فيما شهد تدريب أمس تركيزاً على خطة المباراة والتوليفة الأساسية المقرر أن يعتمد عليها في مواجهة الشرطة.

واستعاد الكويت نجم الفريق جمعة سعيد الذي عانى الإصابة في الفترة الماضية، كذلك تماثل السوري عمرو ميداني للشفاء، ودخل ضمن حسابات الأبيض في مواجهة الشرطة.

هذا ومن المقرر أن يؤدي الكويت تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة استاد أربيل الدولي، وهو نفس الملعب الذي استضاف مواجهة السالمية والقوة الجوية.

في السالمية قررت إدارة النادي فتح أبواب استاد ثامر بالمجان أمام الجماهير من أجل ضمان دخول أكبر عدد لمؤازرة السماوي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب ميلود حمدي على اصطحاب الفريق في معسكر مغلق، لزيادة معدل التركيز قبل المباراة، إلى جانب العمل على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة الأولى أمام القوة.

ولا تشهد صفوف السالمية اي غيابات بعد التأكد من سلامة عدي الصيفي، وتعافي الفلسطيني عدي الدباغ من التمزق الذي حرمه من المشاركة في افتتاحية الدوري أمام العربي.