صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4248

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطني» يحتفي بموظفيه المتميزين والفرق الأكثر تعاوناً

الصقر: كوادرنا البشرية ركيزة أساسية في مسيرة نمو البنك ونجاحاته

  • 22-09-2019

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر أن الكوادر البشرية شكلت محطة مهمة ورئيسية في تاريخ نجاحات البنك.

احتفى بنك الكويت الوطني بموظفيه المتميزين في عام 2019، ضمن فعاليات حفل النخبة السنوي الذي نظمه البنك للعام الرابع على التوالي.

وقال البنك في بيان صحافي أمس إن الحفل شهد حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» عصام الصقر، ونائبة الرئيس التنفيذي للمجموعة شيخة البحر، والرئيس التنفيذي لـ«الوطني– الكويت» صلاح الفليج، والمدير العام للموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني، إضافة إلى العديد من قيادات البنك.

وأكد الصقر في كلمته أمام الحفل أن الكوادر البشرية شكلت محطة مهمة ورئيسية في تاريخ نجاحات البنك، وأنه لا يمكن تطبيق أي من أهداف البنك الاستراتيجية دون مشاركة فاعلة من الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم لتنفيذ تلك الأهداف.

وشدد الصقر على أن البنك يقّدر وبشدة كفاءة والتزام موظفيه بمعايير الجودة على كل المستويات، مضيفاً أن ذلك يعد ركيزة أساسية في استكمال مسيرة نجاح البنك وتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وأشاد بالتزام وتفاني موظفي البنك كما عبر عن فخره واعتزازه بفريق العمل الذي أثبت كفاءته وانتماءه لهذه المؤسسة الرائدة على مستوى الكويت والمنطقة، ودعا في الوقت نفسه إلى نشر وتعزيز السلوكيات الإيجابية لضمان الشفافية والنجاح مستقبلاً.

وأكد أن مجموعة بنك الكويت الوطني توفر بيئة عمل تتسم بالنزاهة والتآزر بين كل الموظفين ليشكل ذلك محركاً لنجاحات البنك المتواصلة ويساهم في تحقيق رؤية وأهداف البنك.

وأشار الصقر إلى أن «الوطني» سيواصل الاستثمار في كوادره البشرية التي تتخطى الآن أكثر من 6 آلاف موظف في 4 قارات إيماناً منه بالدور الحيوي والفعّال لكوادره في تنفيذ استراتيجية البنك الرامية إلى الحفاظ على الريادة محلياً وإقليمياً.

ودأب «الوطني» على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصاً منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفياً ومهنياً، ويعتمد اختيار الموظفين المتميزين على تصويت زملائهم في ذات المجموعة المرشحين منها، إذ تستند معايير التصويت إلى روح العمل الجماعي والتعاون والمشاركة والفاعلية لدى الموظف.

وتخلل الحفل تكريم النخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات بالإضافة إلى توزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.

وفي هذا العام ولأول مرة تم تكريم الفرق على مستوى مجموعات البنك لإظهارهم التواصل الفعال والشفافية وروح العمل الجماعي.

مجموعة بنك الكويت الوطني توفر بيئة عمل تتسم بالنزاهة والتآزر بين كل الموظفين الصقر