صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«العمومية الخليجية» تؤكد إقامة «خليجي 24» في نوفمبر المقبل

  • 20-09-2019

ترأس الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس اتحاد كأس الخليج، اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية لاتحاد كأس الخليج الذي عُقد أمس.

وفي البداية، رحَّب الشيخ حمد بأعضاء الجمعية العمومية، متمنيا لهم طيب الإقامة في العاصمة القطرية (الدوحة). وحضر الاجتماع د. جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، وجاسم الرميحي الأمين العام، وأحمد النعيمي الأمين العام المساعد، وممثلو اتحادات الدول الأعضاء من سلطنة عمان والكويت والعراق واليمن وقطر.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المهمة، في مقدمتها اختيار اللجان القضائية من الأسماء المرشحة من الاتحادات الأعضاء، ومناقشة التعديلات المقترحة على لوائح المسابقات.

وفي المؤتمر الصحافي، الذي أعقب اجتماع "العمومية"، قال الرميحي: "تم اعتماد اللجان القضائية، وإرجاء النظر في التعديلات المقترحة على اللوائح إلى الاجتماع القادم، الذي سيعقد على هامش بطولة كأس الخليج التي ستقام بالدوحة في موعدها، لإجراء مزيد من الدراسة عليها".

وأكد الرميحي أن بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين (خليجي 24) ستقام في موعدها بالدوحة من 27 نوفمبر حتى 9 ديسمبر المقبل، وبأقل عدد من المنتخبات، حتى لو قلَّ العدد عما هو عليه حاليا.

ولفت إلى أن الباب مفتوح أمام الاتحاد السعودي والإماراتي والبحريني للمشاركة، حتى قبل موعد إجراء القرعة المتوقعة في أكتوبر المقبل.