شيماء قمبر: أستعد لبرنامج «حواء فيتنس» على تلفزيون الكويت

نشر في 19-09-2019
آخر تحديث 19-09-2019 | 00:01
الفنانة والمذيعة شيماء قمبر
الفنانة والمذيعة شيماء قمبر
تستعد الفنانة والمذيعة شيماء قمبر لتصوير أولى حلقات برنامجها الجديد "حواء فيتنس" حول المرأة والجمال والصحة واللياقة البدنية وغيرها من القضايا التي تهم المرأة الكويتية.

وكشفت قمبر لـ"الجريدة" أن البرنامج الجديد جارٍ التجهيز له حالياً لبدء عرضه في الدورة البرامجية المرتقبة خلال أكتوبر المقبل على شاشة تلفزيون الكويت.

من جهة أخرى، تؤدي قمبر دوراً جديداً في مسلسل "عافك الخاطر" للمخرج مناف عبدال والمؤلف عبدالله الرومي، كما يضم العمل كوكبة من الفنانين الكبار والشباب، ومنهم الفنانة أسمهان توفيق، والفنان سليمان الياسين، وعبير أحمد، وميس كمر، وأحمد إيراج، وهبة الدري.

وأضافت أنها تجسد في المسلسل دور فتاة تدعى "شيخة" وتقع في حب رجل شرطة، موضحة أنها ستكون ضيفة شرف لكنها سعيدة بالدور الذي جمعها مع كوكبة من نجوم المسلسل.

وأعربت قمبر عن سعادتها بنجاح آخر أعمالها الفنية على المسرح من خلال مسرحية "عنتر المفلتر" مع الفنان طارق العلي وجمال الردهان وميس كمر وهند البلوشي وأحمد الفرج، ومجموعة كبيرة من الفنانين، مؤكدة رغبتها في تكرار التعاون مع الفنان طارق العلي الذي استمتعت بالعمل معه ومع فريقه الفني الكبير.

كما تستعد قمبر لطرح ثالث أعمالها الأدبية في معرض الكتاب وهي رواية بعنوان "ما تبقى من عمري"، متوقعة أن تحقق صدى جيداً بعدما حققته من خلال إصداريها الأول والثاني.

back to top