«المستقلة» تحقق فوزها الـ 17 في انتخابات «GUST»

الفارق تقلَّص بينها وبين «الوسط الديمقراطي» إلى 114 صوتاً

نشر في 19-09-2019
آخر تحديث 19-09-2019 | 00:00
جانب من عملية التصويت أمس الأول
جانب من عملية التصويت أمس الأول
بفارق 114 صوتاً بينها وبين قائمة الوسط الديمقراطي حققت القائمة المستقلة في انتخابات رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا فوزها الـ 17 على التوالي.
حققت القائمة المستقلة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» فوزها الـ 17 على التوالي، على الرغم من تقليص الفارق بينها وبين منافستها قائمة الوسط الديمقراطي إلى 114 صوتا، إذ حصلت «المستقلة» على 1137 صوتاً مقابل 1023.

ويرى مراقبون أن زيادة أصوات «الوسط الديمقراطي» تعود الى انسحاب قائمة 1962 من انتخابات هذا العام، الأمر الذي ساهم، بشكل كبير، في تقارب أعداد الاصوات بين القائمتين، وزيادة حدة المنافسة بينهما.

وبدت الأجواء العامة للانتخابات حماسية منذ الصباح الباكر، وفتحت صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة صباحا، في ظل تنافس كبير بين «المستقلة» و«الوسط الديمقراطي» على مقاعد الرابطة.

الإدارة الجامعية

واتخذت الادارة الجامعية بعض الاجراءات تفاديا لأي طارئ، وذلك من خلال زيادة أعداد رجال الأمن أمام البوابات وقاعات الاقتراع.

وبينما حاول العديد من ممثلي القائمتين التأثير على المصوتين قبل الدخول الى قاعات الاقتراع من خلال حثهم على الحضور منذ الصباح الباكر، وتوجيه الطلبة إلى قاعات الاقتراع، اتضح أن من أبرز ما ميز انتخابات هذا العام الأجواء الحماسية والحضور والإقبال الممتاز الذي ينم عن تنافس كبير بين القوائم.

وفي هذا الصدد، قال منسق القائمة المستقلة محمد الكندري، إن انتخابات رابطة طلبة الخليج دائما ما تتسم بالحماسة، متقدما بالشكر الجزيل لجميع الطلبة الذي جددوا الثقة بالقائمة المستقلة، «وجميع القوائم إخوة وتنافسهم تنافس شريف لخدمة الطلبة».

ثقة الطلبة

وأضاف الكندري ان «ثقة الجموع الطلابية هي مدعاة للفخر، وأمانة حملها الطلبة لنا طوال 17 عاما»، واعدا إياهم بالاستمرار في مسيرة خدمة الطلبة.

back to top