«بوكسهل» تنظم لقاءات تنويرية لطالباتها المستجدات

للتعرف على اللوائح ومرافق الحرم الدراسي

نشر في 18-09-2019
آخر تحديث 18-09-2019 | 00:00
جانب من اللقاء التنويري
جانب من اللقاء التنويري
نظمت كلية بوكسهل الكويت للبنات لقاءات تنويرية عدة لطالباتها المستجدات بالفصل الدراسي الأول 2019- 2020 أخيراً في مسرح عيسى الرفاعي، لتعريف الطالبات بطبيعة الدراسة في الكلية، والتخصصات والبرامج التي تقدمها.

وتطرقت اللقاءات إلى اللوائح التي يتحتم على الطالبات الإلمام بها خلال فترة الدراسة، إلى جانب الاطلاع على مرافق الكلية، وإتاحة الفرصة لهن للحصول على أي معلومات ترشدهن لتحقيق مسيرة أكاديمية ناجحة.

وتعرفت الطالبات، خلال اللقاءات، على رؤساء الأقسام الأكاديمية والموظفين المسؤولين عن مختلف الأقسام والأنشطة الطلابية.

وقال رئيس الكلية د. علي عريفة إن "بوكسهل" تعمل بقدم وساق لتحقيق كل مقومات النجاح للعام الدراسي الجديد، لافتاً إلى أن حضور الطالبات اللقاءات والورش والأنشطة التوعوية التي تنظمها الكلية على مدار العام الدراسي مهم جدا لحياتهن الأكاديمية، للاستفادة ليس فقط أكاديميا من بل عملياً كذلك، واكتساب المهارات اللازمة لمسيرة وظيفية ناجحة.

يذكر أنه في إطار اهتمام "بوكسهل الكويت" بالأنشطة الطلابية، تنظم الكلية سنوياً نشاطات عدة، منها الترفيهية والثقافية كورش عمل في مجال دراسة الطالبات، إضافة إلى معارض الفرص الوظيفية، وتسعى الكلية دائماً إلى استضافة محاضرين متخصصين في مجالات مختلفة بهدف إثراء الجانب العملي لدى الطالبات من خلال الاحتكاك والتفاعل مع خبرات لها تجارب عملية ثرية.

back to top