محمد أشكناني: «صناع السعادة» مسرحية إنسانية هادفة

نشر في 18-09-2019
آخر تحديث 18-09-2019 | 00:04
الفنان محمد أشكناني
الفنان محمد أشكناني
يستعد الفنان محمد أشكناني لعرض مسرحيته الإنسانية الهادفة "صناع السعادة"، اليوم، على مسرح دور الرعاية الاجتماعية وتحت رعاية "سفيرة الإنسانية" الشيخة د. انتصار الصباح.

وأضاف أشكناني لـ"الجريدة"، أن فريق العمل استعد خلال الأيام الماضية ببروفات مكثفة استعدادا للعرض، متوقعا أن يحقق نجاحا كبيرا، لما يحمله من رسائل هادفة وتوليفة فنية متميزة.

وعبَّر أشكناني عن سعادته ببدء عروض المسرحية ورعاية "سفيرة الإنسانية" الشيخة د. انتصار الصباح للعرض، لاهتمامها بدعم الأعمال الهادفة، والتي تحمل رسائل إنسانية غرضها توعية وتثقيف الجمهور إلى جانب الترفيه.

وأشار إلى أن العمل توعوي تطوعي، وإنساني هادف، إهداء لكبار السن في دار المسنين، بهدف إدخال الفرح والسرور لقلوبهم، والتخلص من الطاقة السلبية، وزرع الإيجابية، كما أن العمل يطرح تساؤلا مهما عن صناع السعادة الحقيقيين.

وأوضح أن أبطال العمل هم "فريق السعادة"، الذي يضم محمد أشكناني وعلي العلي وزمزم الخشتي وشروق الكندري وإيمان الشراح وعبدالله المزيد ومحمد بن شماخ ومحمد الشمري وفهد بوحمد وأنفال بوحمد وحسن الكعبي وعادل عبدالكريم ومروة العنزي ودلال العدواني وفاطمة الشراح وآمنة الشراح وريماس الماص، وإضاءة وصوت سيد الموسوي، وتأليف وإخراج محمد أشكناني.

back to top