صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأخضر يستأنف تدريباته ويعيد ترتيب أوراقه

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء اليوم على ملعبه باستاد صباح السالم وتحت قيادة مدربه الاسباني خوان مارتينيز استعدادا لمواجهته مع غريمه التقليدي القادسية السبت المقبل في قمة مباريات الاسبوع الثاني من دوري ڤيڤا.

ومنح مارتينيز لاعبيه راحة من التدريبات لالتقاط الانفاس، على ان يبدأ بعدها الاعداد والتجهيز لمواجهة الديربي، ومن المقرر ان يجتمع الجهازان الفني والإداري اليوم لتقييم اداء الفريق امام السالمية وإعادة ترتيب الاوراق بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق امام السماوي، وخصوصا في خط الدفاع، والتي كلفت الفريق استقبال 3 اهداف.

وقد يشهد تشكيل الفريق بعض التعديلات في خط الدفاع وكذلك في خط الوسط من خلال تواجد عبدالله الشمالي منذ بداية المباراة والدفع بالبرازيلي ماريون سيلفا في خط الهجوم.

ويستمر غياب نجم الفريق بدر طارق عن مواجهة القمة يوم السبت، حيث يخضع حالياً لبرنامج إعداد خاص بعد تعافيه من إصابة على مستوى أوتار الركبة.

وعلى الصعيد ذاته، اطمأن الجهاز الفني على إصابة المدافع عيسى وليد الذي تعرض لها في الدقائق الأولى أمام السالمية، بعد ان اثبتت الفحوصات معاناته من كدمة قوية فقط على مستوى الحوض دون اي معاناة اخرى.

اللجنة الفنية

من جانب آخر، أعلن أمين السر العام بالنادي فؤاد المزيدي انتهاء عمل اللجنة الفنية المختصة باختيار المدرب واللاعبين المحترفين والمحليين مع بداية الموسم الحالي، مؤكداً ان النادي سيعمل على تشكيل لجنة جديدة مع نهاية كل موسم.

يذكر ان اللجنة المنتهي عملها كانت برئاسة نائب رئيس النادي اسامة حسين وتضم كلاً من احمد موسى مقررا، وعضوية خالد عبدالقدوس وسمير عبدالرؤوف، وشهد عملها لغطا كبيراً بعد الانتقادات الكبيرة التي واجهت ملف المحترفين والتغييرات السريعة التي شهدها هذا الملف.