صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«أسيكو المجموعة»: حلول بناء مستدامة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة

  • 17-09-2019

وفقاً لالتزامها بممارسات الاستدامة والحفاظ على السلامة البيئية، وفي إطار حرصها على التعاون مع الجهات المعنية بالدولة للتحكم في استهلاك الطاقة، ومنذ نشأتها، طوَّرت شركة "أسيكو المجموعة" مفهوما مميزا لمواد البناء صديقة للبيئة وموفرة للطاقة، سعيا منها لأن يكون لها الدور الفعال في خدمة المجتمع، من خلال تخفيف العبء عن الدولة والمواطنين بشكل عام، وعملائها بشكل خاص، عبر توفير استهلاك الطاقة، واعتمادها على نظام بناء مثالي ومتطور يلبي جميع الاحتياجات والأذواق.

وتقوم "أسيكو المجموعة" بتصنيع منتجات موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، منها الطابوق الأبيض العازل للحرارة والاسمنت والخرسانة، بكل أنواعها، والبلاط المتداخل.

وسعيا منها للوصول إلى أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة لعملائها، تقوم الشركة بتلبية احتياجات عملائها، من خلال نافذة واحدة لجميع هذه الخدمات والمنتجات، وغيرها من مواد البناء المتكاملة، عبر الاتصال بالرقم الموحد الخاص بـ"أسيكو"، أو عبر صفحة الشركة على "إنستغرام" وحسابها على "تيليغرام".

وأوضحت "أسيكو المجموعة"، أن لديها إدارة متخصصة لخدمة العملاء والمبيعات، إضافة إلى نوافذ عديدة يمكن لكل واحدة منها أن تلبي جميع احتياجات العملاء بمنتهى السهولة والكفاءة، إلى جانب أنها توفر أرقى مستويات خدمة التوريد مع الدقة في مواعيد التسليم.

وأكدت أن العميل يستطيع طلب كل ما يريده من خدمات أو مواد بناء عبر تلك النوافذ، ومن بينها صفحة "أسيكو" على "إنستغرام" @acicogroup، أو حساب الشركة على "تيليغرام" بعنوان "أسيكو المجموعة (الحساب الرسمي)"، أو من خلال الاتصال بالرقم الموحد (1888811).

كما أن "أسيكو المجموعة" تقدم حلول البناء المستدامة التي تساعد على خفض تكاليف الطاقة اللازمة للتبريد والتدفئة بمقدار يزيد على 30 في المئة، من خلال تعيين نظم بناء متقدمة، واستخدام طابوق "أسيكو"، الذي يُعد الاختيار الأول، لما يحمله من مميزات، مثل: خفة الوزن وعازلية الحرارة الممتازة، والذي يتم تصنيعه من مواد طبيعية غير ضارة للبيئة، إضافة إلى أنه لا يحتوي على مواد سامة، ويمتاز بمقاومة التعفن، لعدم احتوائه على مواد عضوية، ما يساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة، ويقلل من استخدام الطاقة على المواطن والدولة.

وفي تصريح من نائبة الرئيس التنفيذي لـ"أسيكو المجموعة"، غصون الخالد، قالت: "تتزامن استراتيجيتنا مع خطط التنمية الوطنية والمنبثقة عن الرؤية الأميرية السامية للكويت لعام 2035، ومن هذا المنطلق، فإننا نسعى إلى استمرار المساهمة في إيجاد وتوفير الحلول المبتكرة والمستدامة لتنمية البيئة المبنية، إلى جانب استخدام الحلول والتقنيات المبتكرة التي تتوافق تماماً مع المعايير المحلية والعالمية، ما يتناسب مع نمط الحياة في الكويت".

وأفادت الخالد بأن "أسيكو المجموعة" تمتلك سلسلة من أضخم المصانع لإنتاج مواد البناء المختلفة، وبقدرة إنتاجية عالية، وهي مزودة بأحدث التقنيات وآلات التصنيع، كما يتم تطبيق جميع إجراءات ضبط الجودة بمعايير دولية، إضافة إلى أسطول من الخدمات اللوجستية لنقل وتوريد المنتجات إلى العملاء.