موناكو يتابع نزيف النقاط على يد مرسيليا

نشر في 17-09-2019
آخر تحديث 17-09-2019 | 00:00
No Image Caption
تابع موناكو نزيف النقاط بخسارته على ملعبه "لويس الثاني" 3-4 أمام مرسيليا، الذي حقق فوزه الثالث تواليا، في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفرّط موناكو على ملعبه بفوز كان في متناوله أمام ضيفه مرسيليا، وذلك بعدما تقدم بهدفين سجلهما وسام بن يدر (16 من ركلة جزاء و27).

ورفع بن يدر رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم، قبل أن يخرج مصابا في الشوط الثاني.

وقلّص الفريق الضيف النتيجة بفضل المهاجم الأرجنتيني داريو بينيديتو (39)، قبل أن يدرك التعادل عبر رأسية فالير جيرمان (41)، ويضيف ثالثا بتسديدة من 18 مترا لديميتري باييت (61)، ليعود هذا الأخير ويمرر كرة حاسمة داخل المنطقة تلقفها بينيديتو، مسجلاً هدفه الثاني الشخصي له والرابع لفريقه (66).

وأعاد البديل السنغالي كيا بالي الأمل لفريق الإمارة بتسجيله هدف تقليص الفارق (75)، ولكن من دون أن تتبدل النتيجة في الدقائق المتبقية.

وحافظ الفريق المتوسطي على سجله خاليا من الخسارة خلال مبارياته الست الأخيرة بعيداً عن جمهوره، إذ فاز في أربع مباريات مقابل تعادلين. وتعود آخر خسارة له خارج معقله إلى 5 أبريل 2019 أمام بوردو بهدفين نظيفين.

وتابع مرسيليا بقيادة مدربه الجديد البرتغالي أندريه فياش- بواش صحوته محققا انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نيس (2-1) وسانت إتيان بهدف نظيف في المرحلتين السابقتين.

back to top