«الشؤون» تمنع مسؤوليها من التصريحات الصحافية

نشر في 16-09-2019
آخر تحديث 16-09-2019 | 00:00
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب
أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب أمس، التعميم الإداري رقم (12/أ) لسنة 2019، الذي ألزم جميع العاملين في الوزارة على مختلف مسمياتهم الوظيفية بعدم الإدلاء بأي تصريحات صحافية لوسائل الإعلام دون الرجوع إلى إدارة العلاقات العامة والتنسيق المسبق معها بهذا الشأن.

كما كلف التعميم، الذي حصلت «الجريدة» على نسخة منه، مدير إدارة العلاقات العامة في الوزارة متحدثاً رسمياً باسمها، على أن يخوّل بنشر أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعقيب على ما ينشر من معلومات وأخبار غير صحيحة تمس الوزارة ومسؤوليها، فضلاً عن متابعة ورصد الأخبار المنشورة عنها في وسائل الإعلام المختلفة.

كما شدد على ضرورة مخاطبة إدارة العلاقات العامة لنشر القرارات الوزارية والإدارية في الجريدة الرسمية، على أن يتم تزويدها بالقرار المراد نشره على «فلاش ميموري» أو «سي. دي» كتابة.

إلى ذلك، أصدر وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، القرار الوزاري رقم (84/أ) لسنة 2019، الذي قضى بأن يعهد إلى الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية في الوزارة حمد العنزي، بالاختصاصات المخوّلة للوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون، إضافة إلى عمله الأصلي.

back to top