الكاميروني دينجر يعود للجهراء لتعويض غياب سلمبا

نشر في 15-09-2019
آخر تحديث 15-09-2019 | 00:00
No Image Caption
وصل إلى البلاد في الساعات الأولى من فجر أمس المهاجم الكاميروني دينجر، وذلك تمهيداً لانضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي كمحترف خامس، معوضا غياب التنزاني ادم سلمبا بداعي الإصابة.

وسبق لدينجر أن مثّل الجهراء في الموسم الماضي قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته مع نهاية عقده، وذلك سعياً وراء التجديد والتطوير، ولكن الجهراء اضطر إلى التعاقد معه مجددا في ظل الإصابة التي تعرض لها سلمبا خلال معسكر الفريق في تركيا على مستوى العضلة الخلفية، وأثبتت الفحوصات طول مدة غيابه ليتم رفع اسمه من كشوفات الفريق مؤقتا وقيد دينجر بدلا منه.

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي لفريق الجهراء صالح الجنفاوي ثقة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد المشعان بإمكانات التزاني سلمبا، الذي وقع مع النادي مدة 5 سنوات، ولكن طول مدة الإصابة وحاجة الجهاز الفني لرأس حربة صريح جعلا النادي يفكر في التعاقد مع بديل حتى يناير المقبل، وهو موعد فترة الانتقالات الشتوية.

وبيّن الجنفاوي أن الجهراء يستعد حالياً لبدء مشواره في دوري فيفا بمواجهة خيطان الأربعاء المقبل وبصفوف مكتمله.

يذكر أن الجهراء يضم في صفوفه حاليا 5 محترفين، هم المدافع الكاميروني أرون ومواطنه لاعب خط الوسط روجيه والمهاجمان الأسترالي اولسن والإسباني ديمبلي والكاميروني دينجر.

back to top