صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شوق: أستعد للموسم الدرامي بعد الاستجمام

تعيش الفنانة شوق فترة من الاستجمام، بعيدا عن أجواء التصوير والأعمال الدرامية، استعدادا لموسم درامي قوي خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريح لـ"الجريدة"، قالت شوق إنها تلقت عرضين للمشاركة في أعمال درامية؛ أحدهما لم تتسلم السيناريو له حتى الآن، والآخر تعكف على قراءته، لدراسة الشخصية والاستعداد للدور المنوط بها.

وأضافت أنها تحتاج إلى فترة من "الاسترخاء والاستجمام الذهني"، كأغلب الفنانين الذين يستمتعون بموسم الصيف، بعد الانتهاء من الأعمال الدرامية الرمضانية، استعدادا لبدء التصوير مجددا مع دخول موسم الشتاء، مؤكدة أن عملية التصوير مرهقة جدا، وتحتاج من الفنان إلى ذهن صافٍ واستعداد نفسي وطاقة كبيرة، وهو ما تستعد له الآن لدخول موسم درامي ناجح.

وأشارت شوق إلى أن انشغالها الفترة الماضية كان بسبب الحملة الإعلانية لماركة ملابس عالمية موجودة بالكويت، شاركها فيها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، مؤكدة أنها تجربة مهمة بالنسبة لها، وساعدتها على التواصل مع الجمهور بطريقة جديدة وبشكل مكثف عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأوضحت أن عالم الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل أصبح يهم الفنان أكثر من أي وقت مضى، لانشغال الناس بأحدث الصيحات، وإحاطتهم بالعديد من المستجدات في هذا الجانب.