صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عفوية ابنة كايلي جينر تحرجها في برنامج تلفزيوني

​ستورمي اعتبرت أن والدها يحبها أكثر

  • 15-09-2019

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ إلى موقف محرج على الهواء، خلال استضافتها ضمن برنامج "ألين دي جينيريس"، وكانت تصطحب معها ابنتها "​ستورمي"،​ من والدها مغني الراب ​ترافيس سكوت​.

وبينما كانت جينر تحتضن ابنتها، سألتها "من يحبك أكثر؟"، فأجابت ستورمي فوراً "بابا"، مما دفع كايلي للتجاهل والنظر إلى الكاميرا، والقول بابتسامة عريضة: "في كل مرة هذه إجابتها".

من جهة أخرى، احتفلت ​كايلي جينر​ بعيدها الثاني والعشرين في إيطاليا، على متن يخت فخم استأجرته من أجل هذه المناسبة.

وحضر حفل عيدها كل من صديقتها صوفيا ريتشي مع سكوت ديسك، ووالدتها كريس جينر مع كوري غامبل، وهنأت ابنتها في عيد ميلادها عبر حسابها الخاص قائلة: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي كايلي، لا أصدّق أنك بلغتي الثانية والعشرين من عمرك، إنني سعيدة لمشاهدتك وأنت تتحولين إلى امرأة جميلة من الداخل والخارج".

كما لفت الأنظار بين المدعوين حضور صديق كايلي، ترافيس سكوت، الذي أهداها عقداً ضخماً من الألماس على شكل شعار علامتها التجارية، فارتدته مع فستان قصير من الريش الناعم من مجموعة" Attico"، بلغت قيمته 3144 جنيه إسترليني، بينما كانت حافية القدمين وهي تلتقط صورة إلى جانب مجموعة من الورود على شكل رقم "22".

وحول زفافها من سكوت ، شوهدت جينر​ في بوسيتانو في إيطاليا مع سكوت وابنتهما ستورمي، وانضم إليهما ديسك وريتشي، بالإضافة إلى كريس جينر وغامبل.

وفور وصول كايلي إلى المدينة راحت تتجوّل بين المقاهي المواجهة للشاطىء والمتاجر، وهي تحتضن ابنتها الصغيرة "ستورمي".

وبعدها توّجهت عائلة جينر إلى قارب صغير للاستمتاع بنزهة قصيرة على متنه، ومشاهدة المعالم السياحية في إيطاليا.

وكانت انتشرت الشائعات حول احتمال وجود حفل زفاف تحضر له كايلي وترافيس قريباً، بعد أن شوهد فستان زفاف أبيض ضخم في الطائرة الخاصة بكايلي.

وسبق لكايلي أن استأجرت يختاً فاخراً يبلغ طوله 300 قدم تقدر كلفة إيجاره بـ 1.2 مليون دولار أسبوعياً، علماً أن سعر اليخت نفسه يقدر

بـ 250 مليون دولار، ويمكنه أن يستوعب 22 فرداً من الضيوف.

واليخت مزود بـ 10 كبائن، وساونا، ومهبط للمروحيات، وصالون تجميل، ومسرح، وغرفة بخار، وجاكوزي، وحمام سباحة مزود بأضواء من أسفل.

وكانت تقارير إعلامية عالمية كشفت أن جينر أصبحت "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ" بحسب تصنيف مجلة "فوربس"، إذ حصدت اللقب متفوقة على مارك زوكربرغ بعدما جمعت أول مليار دولار لها وهي في عمر 21 عاماً فقط، بينما زوكربرغ حصد نفس المبلغ وهو في عمر الـ 23 في عام 2008.