صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفدا الأهلي والزمالك يغادران اليوم إلى غينيا الاستوائية والسنغال

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري صباح اليوم إلى غينيا الاستوائية استعداداً لملاقاة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة النادي طارق قنديل، ويضم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية إضافة إلى اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية وهم: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي ، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومحمود وحيد، وإليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ومحمد مجدي قفشة، وجيرالدو، وحسين الشحات، ورمضان صبحى، وأجاي، ومروان محسن، وأزارو، وصلاح محسن، وأحمد الشيخ، فيما يغيب عن الأهلي خلال هذه المواجهة مدافعه رامي ربيعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

على جانب آخر، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي خلال ساعات اجتماعاً مهماً، يناقش خلاله كيفية إقناع وزارة الداخلية بعودة جمهور الأهلي إلى المدرجات مرة أخرى بعد حرمان الفريق من جماهيره في أغلبية المباريات التي شارك فيها خلال العامين الأخيرين وخصوصاً في مبارياته الإفريقية.

كما يناقش المجلس ملف التحكيم بعدما تعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة في مبارياته في آخر عامين، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وسيطلب الأهلي تطبيق تقنية حكم الفيديو (VAR) في المباريات المحلية لمنع أي أخطاء ولتحقيق العدالة بين كل الأطراف المتنافسة.

ويغادر وفد الزمالك صباح اليوم أيضاً إلى السنغال استعداداً لمواجهة جينيراسيون فوت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة في مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر ذاته.

وأغلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو ملف فوزه ببطولة كأس مصر سريعاً من أجل عيون البطولة الإفريقية، إذ باشر الفريق تدريباته الجماعية أمس، على ملعب النادي في ميت عقبة بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون مدة 24 ساعة فقط عقب الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة في نهائي الكأس.