«ناشئي القدم» وصل إلى الأردن وتدرب

نشر في 11-09-2019
آخر تحديث 11-09-2019 | 00:00
تدريب سابق لمنتخب الناشئين لكرة القدم
تدريب سابق لمنتخب الناشئين لكرة القدم
وصل وفد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة، في الخامسة من صباح أمس، إلى العاصمة الأردنية عمان، قادما من سلوفينيا التي أقام بها معسكرا تدريبيا تخللته 6 مباريات تجريبية.

ودشّن منتخبنا الوطني تدريباته في السابعة من مساء أمس على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الأولى التي تنطلق يوم 14 الجاري، والتي يستضيفها الأردن ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين.

ويواصل المنتخب تدريباته اليوم في نفس توقيت ومكان تدريب أمس، حيث يضع الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد رتوشه الأخيرة على الاستعدادات للمجموعة، التي تضم منتخبات سريلانكا وطاجيكستان ونيبال، إلى جانب منتخب البلد المستضيف والأزرق.

وأكد مدير المنتخب، محمد الحريص، أن المنتخب جاهز لخوض المنافسات، بعد أن جاء المعسكر التدريبي في سلوفينيا ناجحا، وحقق الأهداف المرجوة منه فنيا وبدنيا، رافضا قول إن المنافسة على صدارة المجموعة بين الأزرق والأردن، لا سيما أن منتخب طاجيكستان في هذه المرحلة يعد من أقوى المنتخبات في آسيا، كما أنه من الخطأ عدم احترام منتخبي سريلانكا ونيبال.

وأشاد الحريص بالتزام لاعبي الأزرق خلال معسكر سلوفينيا، مشددا على أن اللاعبين عقدوا العزم على تقديم مستوى لائق بالكرة الكويتية، وتحقيق نتائج إيجابية بعد إعدادهم من خلال بطولة غرب آسيا والمعسكر السلوفيني.

back to top