العربي يضم عيدان في انتقال حُر

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن النادي العربي، رسميا، تعاقده مع لاعب خط الوسط سالم عيدان، في صفقة انتقال حُر، بعد شطبه من كشوفات نادي النصر.

وتعاقد "الأخضر" مع عيدان، بعد اجتيازه فرصة التجربة الميدانية التي خضع لها خلال الأيام الماضية تحت إشراف المدرب الإسباني خوان مارتينيز.

ويشغل عيدان (21 عاما) مركز الوسط الدفاعي، وهو من غير محددي الجنسية، ويُعد تدعيما جيدا لدكة "الأخضر"، التي تعاني شحا واضحا في هذا المركز.

وبذلك، يكون عيدان الصفقة المحلية الثامنة للعربي خلال هذا الصيف، بعد التعاقد مع الحارس عمار البلوشي وعبدالله حسن وفهد زويد ومحمد البذالي وعلي عتيق وحمد أمان وفيصل عجب.

من جانب آخر، وصل إلى البلاد محترف العربي الجديد البرازيلي ماريون سيلفا فيرنانديز، لينضم إلى تدريبات "الأخضر" للاستعداد لمواجهة السالمية السبت المقبل في الجولة الأولى من "دوري فيفا".

وتعاقد العربي مع ماريون الأسبوع الماضي، وأتم تسجيله في كشوفاته لدى اتحاد الكرة قبل إغلاق باب التسجيل الخميس الماضي، وبذلك يعوض رحيل البوركيني حامد إسماعيل، الذي فشل في إثبات نفسه مع "الأخضر"، إثر الأداء الهزيل الذي قدمه أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية للأندية الأبطال.

ويضم العربي في صفوفه حاليا خمسة محترفين، هم: ماريون سيلفا، السوري يوسف قلفا، الليبي السنوسي الهادي، إضافة إلى الإسبانيين تشافي توريس وراؤل رودريغز.

back to top