جوزاك: نعلم من سنواجه... وانتظروا مفاجآت

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:06
جوزاك
جوزاك
قال مدرب منتخبنا الوطني روميو جوزاك، إن التشكيل الأساسي اليوم سيشهد بعض التغييرات، لا سيما في ظل اختلاف كل منتخب عن الآخر في المجموعة الثانية.

وأضاف جوزاك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في فندق الريجنسي، أنه يعلم من سيواجه جيدا، إذ إنه على علم بإمكانيات المنتخب الاسترالي والتغييرات العديدة التي طرأت عليه في الفترة الماضية، ومن ثم الوقوف على أبرز سلبيات وإيجابياته.

وشدد على أن المنتخب الاسترالي يمتلك لاعبين لديهم قوة بدنية وخبرات عريضة ويتملكون روح الانتصارات في جميع البطولات، مبينا أن الأزرق سيلعب مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي.

وتابع: "حققنا فوزا كبيرا على المنتخب النيبالي أرى له جوانب معنوية هائلة، علما بأن الأزرق دخل اللقاء وكان يعاني ضغوطا نفسية وعصبية هائلة، لانها كانت المباراة الافتتاحية في التصفيات، وهذا الأمر ينطبق تماما على المنتخب الاسترالي الذي يعاني ضغوطا كبيرة نظرا لأنه يخوض مباراته الأولى".

ولفت إلى أن المنتخب الاسترالي من المنتخبات الكبيرة، والحديث عن توقع نتيجة اللقاء غير ذي جدوى، مؤكدا أن الأزرق يمتلك مفاجآت سيواجه بها منافسه في مباراة اليوم، والأداء والجهد هما اللذان يحددان النتيجة على البساط الأخضر.

واختتم جوزاك تصريحه موضحا أن لاعبي الأزرق سيجارون في مباراة اليوم لاعبي المنافس، موضحا أن المنتخب عاد بقوة بعد الفوز على المنتخب النيبالي، "لكن تبقى لمباراة اليوم أهمية كبيرة".

أرنولد: أعرف الأوراق الرابحة

أكد مدرب المنتخب الأسترالي، أغراهام أرنولد، أن استعدادات فريقه جاءت من خلال إجراء التدريبات في دبي لمدة أسبوع، مبينا أنه يبحث عن المزيد من التركيز للاعبيه، لذلك رفض أن يصطحب أياً من اللاعبين معه إلى المؤتمر الصحافي. ولفت أرنولد إلى أنه تابع المنتخب الكويتي جيدا في الفترة الماضية، التي شهدت العديد من المباريات كان آخرها مباراته مع المنتخب النيبالي.

وأكد أنه على علم تام بأبرز سلبيات وإيجابيات "الأزرق"، ويعرف أيضا أوراقه الرابحة التي يعوِّل عليها الجهاز الفني للمنافس كثيرا، لذا "أسعى إلى استثمار معلوماتي عن المنافس اليوم".

back to top