«الوسط الديمقراطي» ترفع شعار «ضد التعصب»

أعلنت خوضها الانتخابات برئاسة مرشحها عبدالعزيز الأحمد

نشر في 10-09-2019
آخر تحديث 10-09-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت قائمة الوسط الديمقراطي في جامعة الكويت أسماء مرشحيها لانتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الهيئة الإدارية لفرع الجامعة لعام 2019/ 2020، تحت شعار "ضد كافة أشكال التعصب والتمييز".

وذكرت القائمة، في تصريح صحافي، أسماء المرشحين، وجاءت كالتالي: عبدالعزيز الأحمد، علي العدواني، جراح الحمدان، رتاج المطيري، عبدالله عبدالكريم، عبدالعزيز بوراشد، مها العنزي، فاطمة حقي، علي تقي، عبدالله الإبراهيم، فاطمة حمود، طيف العدواني، معاذ عزيز، فيصل الطواش، روان منزل، جمانة الحداد، علي البلوشي، أحمد الفيلكاوي، وعبدالله المانع.

وشدد مرشح رئاسة القائمة في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة عبدالعزيز الأحمد، على ضرورة الوقوف وقفة جادة ضد أشكال التعصب والتمييز، لأن الكويت للجميع، وليست لفئة معينة أو طائفة بحد ذاتها، مشيرا إلى أن المشاركة من باب مبادئ وأهداف تقوم القائمة بالعمل بها.

وأكد المرشح في القائمة جراح الحمدان، أن المشاركة في هذه الانتخابات، لوقف ممارسات التعسف والتمييز، التي تعمل على عرقلة المسيرة الأكاديمية والتعليمية والثقافية في الكويت.

وقال المرشح في القائمة عبدالله المانع: "يجب على كل فرد محاربة من يضع مصلحة قبيلته أو طائفته أولا على حساب هذا المجتمع"، مشيرا إلى بذل الجهد ونشر الوعي والفكر لمختلف الفئات في الجامعة.

back to top