خاص

3000 طالب استكملوا جداولهم في «باي فورس العلوم»

القحيص لـ الجريدة• : الكلية رفعت سقف الأعداد في الشُّعب الدراسية المغلقة

نشر في 06-09-2019
آخر تحديث 06-09-2019 | 00:05
رئيس جمعية العلوم في جامعة الكويت نواف القحيص
رئيس جمعية العلوم في جامعة الكويت نواف القحيص
كشف رئيس جمعية العلوم في جامعة الكويت نواف القحيص، عن استكمال جداول أكثر من 3000 طالب وطالبة راجعوا "باي فورس" الكلية، الذي انطلق خلال الأسبوع الجاري، عبر تسجيلهم في مختلف المقررات الدراسية التي تطرحها أقسام الكلية.

وذكر القحيص، في تصريح صحافي لـ"الجريدة"، أن الشُّعب الدراسية خلال أول يومين كانت أغلبها مغلقة، لكن بالتعاون مع العميد المساعد للشؤون الطلابية في الكلية د. أديبة الحربان، تم طرح العديد من الشُّعب، بالتنسيق مع مدير مكتب التوجيه والإرشاد د. محمد بن سبت، والأقسام العلمية، فضلا عن رفع سقف عدد الطلبة في الشُّعب المغلقة، لتستوعبهم، ويستكملوا جداولهم دون مشاكل.

الجداول الدراسية

وأشار إلى أن عملية استكمال الجداول الدراسية "باي فورس" سارت بكل يُسر، وكان للجمعية دور كبير في نقل مطالب الطلبة وفتح المجاميع الدراسية التي يرغبون بها، كما قدمت العمادة المساعدة لجميع الدارسين.

وأضاف القحيص: "هناك الكثير من طلبة الكليات الأخرى قاموا بالتسجيل في الشُّعب الدراسية التي تطرحها الكلية، ولم تكن هناك أي مشاكل في استكمال جداولهم، للتعاون بين الكليات في المقررات المشتركة، ولتخفيف الضغط على الشُّعب بالكليات".

وأكد أن الجمعية تعمل على تحقيق مكاسب الطلبة على أرض الواقع، وترجمتها بشكل ينال رضا الجموع الطلابية، مثمناً دور موظفي التوجيه والإرشاد في عملية استكمال جداول الطلبة.

back to top