زهرة عرفات: أبحث عن عمل يستفزني

يُعرض لها حالياً مسلسل «كان خالد»

نشر في 06-09-2019
آخر تحديث 06-09-2019 | 00:00
الفنانة البحرينية زهرة عرفات
الفنانة البحرينية زهرة عرفات
ثمنت الفنانة البحرينية زهرة عرفات مشاركتها في الدراما الاجتماعية «كان خالد»، الذي بدأت أولى حلقاته قبل يومين عبر إحدى المحطات المشفرة، على أن يُعرض لاحقا للجمهور بشكل عام.

وقالت زهرة في تصريح لـ«الجريدة»، إن المسلسل من تأليف جميلة جمعة، وإخراج نايف الراشد، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم، منهم: نايف الراشد، هيا الشعيبي، شهاب جوهر وسارة القبندي، إضافة للفنانة العمانية إيمان محمد علي.

وحول الخط العام للأحداث، أوضحت أن «العمل اجتماعي يناقش قضية تسلط الأخ الأكبر على شقيقاته البنات، وأقدِّم من خلال هذا الدور خطاً درامياً جديداً كنت أبحث عنه منذ فترة، حول الزوجة التي تتدهور علاقتها مع زوجها، ورغم ذلك تسعى جاهدة للحفاظ على لُحمة أسرتها من متغيرات الحياة، وما يحيط بها من مشكلات وأزمات».

وتمنت زهرة أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، وأضافت: «صوَّرنا (كان خالد) قبل شهر رمضان، لكن شاءت الظروف أن يتأجل عرضه، ولعل هذا الشيء صبَّ في مصلحتنا، حتى يتسنى للجمهور مشاهدة العمل بهدوء»، مؤكدة أنها لم تعد تهتم بالظهور بشكل مستمر، أو في موسم درامي محدد، بل تبحث عن عمل مميز يستفزها ويضيف إلى رصيدها الفني، بعد هذا المشوار الحافل دراميا ومسرحيا.

back to top