«الكرة» قدّم الشركات الراعية للمنتخب

نشر في 04-09-2019
آخر تحديث 04-09-2019 | 00:00
اليوسف يتوسط مسؤولي الشركات الراعية
اليوسف يتوسط مسؤولي الشركات الراعية
عقد اتحاد الكرة مؤتمر صحافيا في الخامسة من مساء أمس، بفندق راديسون بلو، لتقديم الشركات الراعية لمنتخبنا الوطني الراعية والداعمة لمنتخبنا الوطني الأول.

حضر المؤتمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الشيخ أحمد اليوسف، وعضوا مجلس الإدارة صبيح أبل وخالد الشمري، والأمين العام بالتكليف صلاح القناعي، وممثلون لشركات الخطوط الجوية الكويتية والتكنولوجيا الحديثة لتعبئة مياه الشرب، أبراج وماي فاتورا وغولف وبنك بوبيان وغولف كريو.

ووجّه الشيخ أحمد اليوسف الشكر للشركات الداعمة والراعية للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، التي ستستمر حتى العام المقبل، مضيفا أن الدعم المعنوي والنفسي للمنتخب في هذه المرحلة يعد أفضل من الدعم المادي.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ماي فاتورة، عبدالله الدبوس، عن سعادته برعاية المنتخب الوطني، متمنيا أن يكون الفريق عند حسن الظن من الجميع.

وبينما تمنى مدير دائرة التسويق بشركة الخطوط الجوية الكويتية، سطام الرشيدي، تأهل الأزرق للمونديال وكأس آسيا، موجها الشكر لاتحاد الكرة على إتاحة الفرصة للشركة بدعم ورعاية الأزرق.

من جهته، لفت المدير العام شركة غولف، كاريو عبدالله دلعب، إلى أن دعم المنتخب موقف وطني نابع من الشعور الجارف للشركة، ودعمه بمنزلة مهمة كبيرة تقع على عاتق الجميع.

بدوره، أكد المدير التنفيذي لبنك بوبيان، قتيبة الباسم، أنه مستمر في دعمه للمنتخب، من خلال ما يقدمه للمجتمع من المبادرات التي وصل عددها إلى 500 مبادرة.

واختتم مدير شركة التكنولوجيا الحديثة لتعبئة مياه الشرب أبراج، طارق المنصور، بالتعبير عن اعتزازه بدعم ورعاية المنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، موجها الشكر للقائمين على الاتحاد لما يقدمونه من جهود.

back to top