كاسيميرو: قلق الجماهير طبيعي

نشر في 03-09-2019
آخر تحديث 03-09-2019 | 00:00
كاسيميرو
كاسيميرو
اعترف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عقب التعادل أمام مضيفه فياريال (2-2) الأحد في ختام الجولة الثالثة بالليغا، بأن قلق الجماهير المدريدية "طبيعي" لأن الريال مجبر دائما على الفوز.

وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي شهدها ملعب (لا سيراميكا): مخاوف الجماهير طبيعية، نحن هنا مجبرون على الفوز دائما، ولكن على الجماهير النظر للمجهود المبذول من اللاعبين داخل ملعب يصعب على كثيرين الخروج منه بأي نقطة. يجب علينا مواصلة العمل.

وأبرز صاحب الـ27 عاما سيطرة الفريق الملكي على اللقاء، بينما أبدى استياءه من الهشاشة الدفاعية للفريق وتسببت في تقدم المنافس دائما في النتيجة.

وقال في هذا الصدد: ريال مدريد مجبر دائما على تحقيق الفوز، وهذا القميص يجبرك على هذا، ولكن هذا الملعب معروف بصعوبته، سيطرنا على المباراة مدة 75 دقيقة، ولكن المنافس وصل مرتين وسجل هدفين، الأمر صعب. قاتلنا حتى النهاية، وهذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه. سنواصل حصد النقاط، وفترة التوقف ستساعدنا على تغيير بعض الأمور والعمل على تحسينها.

وأتم اللاعب تصريحاته: نفتقد أشياء كثيرة، التسجيل، وتقديم أداء أفضل دفاعيا، نحن فريق جماعي، والجميع يدافع، ويهاجم أيضا. هذه هي روح المجموعة، وإذا كانت لدينا، فنذهب لأبعد مدى في الليغا.

back to top