زيدان: راضٍ عن الأداء

نشر في 03-09-2019
آخر تحديث 03-09-2019 | 00:00
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب التعادل أمام مضيفه فياريال (2-2)، أمس الأول، في ختام الجولة الثالثة بـ"الليغا"، إنه سعيد بأداء اللاعبين داخل الملعب، لكنه غير راضٍ عن النتيجة.

وذكر "زيزو" خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "لا سيراميكا": "من الجائز أن تحدث الأخطاء في كرة القدم، لكني أشعر بأشياء إيجابية. قدمنا أداء جيدا جدا، باستثناء أول 15 دقيقة من اللقاء".

وتابع: "التعادل على هذا الملعب أمر وارد، لكني راضٍ عن بعض الجوانب الإيجابية، فباستثناء أول 15 دقيقة من اللقاء، الفريق كان جيدا، كما أثبتنا قدرتنا على العودة في النتيجة، وهذا أمر مهم".

وأكد زيدان: "لا أعرف ما حدث في الشوط الثاني، رغم أننا كنا جيدين، وسيطرنا على اللقاء، إلا أن المنافس وصل مرتين وسجل هدفين. يجب علينا أن نعالج هذا الأمر، والظهور بأداء أفضل في الجانب الدفاعي. لكني سعيد برد فعل اللاعبين، والأهم هو عدم الخسارة".

وأقر المدرب الفرنسي، بأنه كان يخطط منذ البداية الدفع بثنائي هجومي أمام فياريال، "لأننا كنا ندرك أن المنافس لديه مشاكل في قلبي الدفاع، وأردنا الاستفادة من هذا الأمر بوجود مهاجمين اثنين".

وأضاف: "سعيد بأداء جميع اللاعبين. لدينا مهاجمان اثنان جيدان، وصنعنا فرصا للتسجيل، وسجلنا هدفين. لا نشعر بالسعادة، لأننا نبحث دائما عن الفوز، لكن يجب علينا الآن التفكير في المواجهة المقبلة".

وتابع: "يجب علينا أن نبدأ المباريات بشراسة وكثافة هجومية أكبر، لكن الفريق خرج بنقطة في النهاية، وعاد في النتيجة بعد البداية السيئة، هذا ما يجعلني أشعر بالرضا". (إفي)

back to top