الزمالك عبر المقاصة ويواصل الزحف نحو لقب الكأس

نشر في 30-08-2019
آخر تحديث 30-08-2019 | 00:04
عبدالله جمعة يحتفل بتسجيل هدفه في مرمى المقاصة
عبدالله جمعة يحتفل بتسجيل هدفه في مرمى المقاصة
واصل فريق الزمالك نتائجه الجيدة وزحفه نحو الحفاظ على لقب كأس مصر، بعدما نجح في الفوز على المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد برج العرب بالإسكندرية في دور الثمانية للبطولة، ليضرب موعدا مع الاتحاد السكندري في نصف النهائي الأحد المقبل.

جاءت بداية المباراة سريعة، لاسيما من جانب لاعبي الزمالك الذين سيطروا على المباراة منذ اللحظة الأولى، وفاجأ عبدالله جمعة الجميع بتسديدة صاروخية في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول سكنت شباك أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة، الذي لم يستطع التصدي للكرة، وشهد الربع الأخير من عمر هذا الشوط انتفاضة واضحة لفريق المقاصة، إلا أن العصبية الزائدة أفسدت المحاولات حتى صافرة الحكم.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدربو الفريقين العديد من التغيرات، بهدف تغير النتيجة بتحقيق التعادل أو تعزيز الفوز، إلا أنها لم تأت بثمارها، واستمر اللعب سجالا حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الزمالك والتأهل لنصف نهائي الكأس لملاقاة الاتحاد السكندري.

طلب حكام أجانب أمام الاتحاد

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور التقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري، من أجل استقدام حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة، اعتبارا من مواجهة الاتحاد السكندري، حيث يرى ان فريقه تعرض للظلم التحكيمي في بعض قرارات الحكم محمد معروف خلال لقاء المقاصة.

back to top