مارتينيز: راضٍ عن محترفي «الأخضر» وسنعمل للفوز بالإسكندرية

حبيب: سنتعاقد مع محترف بدلاً من حامد إسماعيل

نشر في 28-08-2019
آخر تحديث 28-08-2019 | 00:05
كرة مشتركة بين لاعبي العربي والاتحاد السكندري
كرة مشتركة بين لاعبي العربي والاتحاد السكندري
شدد مدرب العربي على أن الأخضر بات مطالباً بالفوز في الإسكندرية لخطف التأهل للدور الثاني من البطولة العربية، وأبدى رضاه عن مردود المحترفين في وقت أعلن عضو مجلس الإدارة إسماعيل حبيب التفاوض مع محترف جديد بدلاً من البوركيني حامد إسماعيل.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الإسباني خوان مارتينيز، أن الأمل لايزال موجودا أمام الأخضر للتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة العربية، رغم خسارته بهدف نظيف أمام نظيره الاتحاد السكندري، أمس الأول، في ذهاب الدور 32 من البطولة.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: "الموقف بات صعبا، لكن علينا التفكير بتحقيق الفوز في الإياب، وأمامنا شهر للاستعداد، وهو وقت كاف لتجهيز الفريق، لاسيما أننا سندشن خلاله مشاركتنا في دوري فيفا، وسنلعب مع القادسية والسالمية، وذلك يمثل إعدادا جيدا.

وتابع: لست سعيدا بنتيجة المباراة، ورغم ذلك هنأت اللاعبين، بعد نهاية المباراة، على المجهود الذي قدموه أمام فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري.

وأضاف: لعبنا بشكل جيد في أول 20 دقيقة من المباراة، لكن تركيزنا قلّ مع مرور الوقت، فحرصنا على ألا نتلقى هدفا في الشوط الأول، وهو ما تحقق لنا، ومع بداية الشوط الثاني خسرنا الاستحواذ، ووقّعنا في بعض الأخطاء، واستقبلنا هدفا مبكرا عن طريق ركلة جزاء، فأجبرنا بعد ذلك على أن نقاتل على الاستحواذ وخلق فرص للتسجيل، لكن لم نوفّق في ذلك.

وأبدى رضاه عن مردود الرباعي المحترف الذي شارك في المباراة، وخص البوركيني حامد إسماعيل، مؤكدا أنه يحترم جميع الآراء التي تطالب برحيله، لافتا الى أنه كان جيداً على المستوى الدفاعي قبل أن ينال منه التعب، واضطررنا الى تبديله.

محترف جديد

وعلى النقيض من رأي المدرب مارتينيز يأتي الموقف الإداري ليؤكد رحيل حامد إسماعيل عن الأخضر والتعاقد مع محترف جديد، حيث أكد عضو مجلس إدارة النادي اسماعيل حبيب، في تصريح خاص لـ "الجريدة": لابد من إعادة النظر في تعاقدنا مع البوركيني حامد إسماعيل، وحاليا نحن نتفاوض مع محترف جديد يحل بدلاً منه، وسنعلن تعاقدنا معه قريباً. وطالب حبيب جماهير العربي بالصبر على الفريق، مؤكدا أن الأخضر يملك الكثير ليقدمه لجماهيرنا وإرضاء طموحاتهم، وهو بحاجة إلى عامل الوقت لإثبات ذلك.

وتابع: هي المباراة الرسمية الأولى للفريق، وعامل الطقس كان مؤثرا على الفريق، ورغم البداية المتعثرة في الشوط الأول، إلا أن الفريق قدم أداء جيدا في الشوط الثاني، لكنه تأثر بهدف المنافس الذي جاء من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وأضاف: الفريق برهن عن هويته وشخصيته القوية في الشوط الثاني، لكن رغم ذلك لابد من تدارك الأخطاء التي وقّعنا بها وتصحيح المسار.

وشدد على أن مجلس إدارة يضم عددا كبيرا من أعضائه هم من رحم كرة القدم، وهم يتابعون عن كثب وضع الفريق الكروي، ويعملون على تصحيح الأوضاع وتطويرها ونعد الجماهير بمستوى افضل وفريق يتناسب مع طموحاتهم.

back to top