«الأرصاد»: انخفاض بدرجات الحرارة وارتفاع في الرطوبة

نشر في 23-08-2019
آخر تحديث 23-08-2019 | 00:00
No Image Caption
قالت إدارة الأرصاد الجوية إن منخفض الهند الموسمي بدأ الانحسار التدريجي مما يؤدي إلى هدوء تدريجي في سرعة الرياح وارتفاع للرطوبة النسبية وظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة مع انخفاض طفيف فى درجات الحرارة.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لـ "كونا" أن الطقس نهار اليوم سيكون شديد الحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه تتحول لاحقا إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 46 و48 درجة مئوية.

وتوقع القراوي أن يكون الطقس مساء حارا نسبيا ورطبا نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية إلى شمالية غربية تتحول إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 27 و29 درجة مئوية.

ولفت إلى أن الطقس المتوقع غدا سيكون حارا ورطبا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 43 و45 درجة مئوية.

وأفاد بأن الطقس المتوقع مساء سيكون حارا نسبيا ورطبا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 28 و30 درجة مئوية.

back to top