برشلونة يستعد لمواجهة بيتيس بلا مهاجمين

نشر في 22-08-2019
آخر تحديث 22-08-2019 | 00:03
جانب من تدريبات برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة
وسط غيابات عديدة ضربت صفوف برشلونة كان آخرها الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيبتعد عن الملاعب 5 أسابيع، بدأ الفريق مرحلة العد التنازلي لمواجهة ريال بيتيس على ملعب «الكامب نو».
بدأ برشلونة مرحلة العد التنازلي لمواجهة الأحد المقبل أمام ريال بيتيس على ملعب "الكامب نو" في ثاني جولات الليغا، وسط غيابات عديدة ضربت صفوفه، كان آخرها الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيبتعد عن الملاعب مدة 5 أسابيع.

وانضم صاحب الـ22 عاماً إلى قائمة مصابي البلاوغرانا، بعد أن أعلن النادي الاثنين الماضي أن الأشعة التي أجراها أثبتت وجود تمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، وسيغيب عن الفريق 5 أسابيع.

ولحق ديمبيلي بالأوروغوائي لويس سواريز الذي اضطر لمغادرة مباراة أثلتيك بلباو منذ الشوط الأول بسبب آلام في العضلية النعلية للساق اليمنى، وسيغيب حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل.

كما أن الجميع داخل أروقة البرسا ما زال يترقب يترقب حالة النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي، الذي شفي من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة "سان ماميس" الماضية، من أجل تحديد مدى جاهزيته لدخول قائمة مباراة البيتيس.

ومن المنتظر أن يواصل بطل إسبانيا استعداداته بمدينة "جوان جامبر" الرياضية، بتكثيف الجرعات التدريبية بحصتين تدريبيتين "أمس"، قبل أن يحصل اللاعبون على راحة "اليوم".

ويسعى برشلونة لتدارك خسارة الجولة الافتتاحية أمام "أسود الباسك" بحصد النقاط الثلاث أمام الفريق الأندلسي ليعود سريعاً للمنافسة على البطولة التي توج بها آخر موسمين.

ديمبلي لا يفكر بالرحيل

من جانب آخر، أكد وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي أن موكله لا يفكر مطلقاً في الرحيل عن برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وقال موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي، في بيان، إن اللاعب سيبقى في برشلونة "بنسبة ألف في المئة".

وأضاف: "ديمبلي لا يخطط للرحيل عن برشلونة مطلقاً، يشعر بالسعادة في النادي، ويعتزم البقاء فترة طويلة".

وذكر أن "ديمبلي مقتنع بالبقاء رغم العروض التي تلقاها من أندية أوروبية كبرى، هو بالفعل في أكبر نادي على الاطلاق".

back to top