أمير البلاد يتلقى إتصالا هاتفيا من الحلبوسي اطمأن خلاله على صحة سموه

عمار الحكيم يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة الأمير

نشر في 20-08-2019 | 20:10
آخر تحديث 20-08-2019 | 20:10
تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا مساء اليوم من رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق محمد ريكان الحلبوسي اطمأن خلاله على صحة سموه رعاه الله وذلك بعد ان تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه حفظه الله وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد اعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق من طيب المشاعر وعلى هذه المبادرة الكريمة راجيا له دوام الصحة والعافية.

كما تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا مساء اليوم من سماحة السيد عمار عبدالعزيز الحكيم رئيس تحالف الإصلاح والإعمار ورئيس تيار الحكمة بجمهورية العراق الشقيق اطمأن خلاله على صحة سموه رعاه الله وذلك بعد ان تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه حفظه الله وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد اعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره على ما ابداه سماحة السيد عمار عبدالعزيز الحكيم من طيب المشاعر وعلى هذه المبادرة الكريمة.

back to top