«بيتك»: إقبال كبير على بطولة «فيفا» لعملاء «حسابي»

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:02
يوسف الرويح مع سعد الحوطي واللاعبين الدوليين أحمد الرياحي وفهد الأنصاري وممثل «بيتك»
يوسف الرويح مع سعد الحوطي واللاعبين الدوليين أحمد الرياحي وفهد الأنصاري وممثل «بيتك»
يضع «بيتك» الشباب أولوية في اهتماماته من خلال إطلاق العديد من الحملات التي تحمل باقة متنوعة من المزايا كحملة «اربح مع حسابي».
نظّم بيت التمويل الكويتي "بيتك" بطولة بلايستيشن "فيفا" للسنة الثانية على التوالي لعملاء برنامج "حسابي" للشباب، تأكيداً على اهتمام "بيتك" بعملائه الشباب، والحرص على السعي الدائم لتقديم أفضل المزايا لهم من خلال تنظيم أنشطة ومسابقات وفعاليات مصممة خصوصاً لتلائم احتياجاتهم، إذ يعتبر الاهتمام بهم من أبرز محاور استراتيجية "بيتك".

وقال "بيتك" في بيان صحافي، أمس، إن البطولة، التي أقيمت بنسختها الثانية في مول 360، شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركة واسعة من الجمهور شملت أكثر من 120 مشاركاً من عملاء "حسابي" للشباب ضمن 64 فريقاً.

كما شهدت البطولة مشاركة من لاعب الجيل الذهبي للمنتخب الوطني الكابتن سعد الحوطي، إلى جانب اللاعبين الدوليين فهد الأنصاري وأحمد الرياحي الذين وقعوا جميعاً على القميص الرياضي الخاص بعملاء "حسابي".

وتضمنت البطولة جوائز نقدية تفوق قيمتها 1000 دينار، موزعة على 600، و300، و200 دينار للفائزين في المراكز الأول والثاني والثالث على التوالي، إضافة إلى جوائز وهدايا أخرى للجمهور، وتضمنت بطولة "فيفا" فقرات شبابية ورياضية مختلفة تعبر عن اهتمام "بيتك" بالشباب.

ويضع "بيتك" الشباب أولوية في اهتماماته من خلال إطلاق العديد من الحملات التي تحمل باقة متنوعة من المزايا كحملة "اربح مع حسابي" التي تمنح العملاء فرصة الفوز بـ 3 سيارات سنوياً و120 جائزة نقدية بقيمة 250 ديناراً لعشرة فائزين شهرياً.

وأطلق "بيتك" أخيراً حملة شاملة ومتكاملة للشباب بعنوان "حاسبين حسابك" التي تشمل باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية والعروض والخصومات والمفاجآت الأولى من نوعها والجوائز غير المسبوقة لمكافأة عملائه الشباب من حملة برنامج "حسابي"، فضلاً عن توفير منظومة متكاملة من الدعم والمساندة لمبادرات الشباب بمختلف المجالات والمساهمة في رفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم بما يلبي تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم.

ويواصل "بيتك" إطلاق الحملات والعروض لمكافأة عملائه الشباب من حملة برنامج "حسابي"، ومن أبرزها حملة "خلها على حسابي" على عدد من المقاهي والمطاعم والأماكن التي تهم الشباب. ولاقت الحملة ترحيباً كبيراً من الشباب لما تقدمه من عروض حصرية ومميزات كبيرة تلبي تطلعاتهم.

ويطرح "بيتك" برنامج "حسابي" للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.

ومن أهم المزايا التي يتم تقديمها ضمن برنامج "حسابي" للشباب حصول عملاء شريحة الشباب على بطاقة "حسابي" للسحب الآلي (ATM) ذات تصميم شبابي مميز، إضافة إلى تمكينهم من الحصول على بطاقة "حسابي" سابقة الدفع وفق الضوابط الائتمانية لـ "بيتك"، التي يمكن استخدامها تماماً مثل البطاقة الائتمانية لحجوزات الفنادق والطيران عالميا وعبر الإنترنت، واستخدامها في أجهزة الدفع (P.O.S) في المحلات التجارية، إضافة إلى العديد من العروض التي يتم تقديمها بشكل متواصل وبأكثر من مجال.

back to top