صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رهف محمد: أستعد لمسلسل جديد ومسرحية أطفال في نوفمبر المقبل

صرحت الفنانة الصاعدة رهف محمد أنها تستعد حاليا لعملين جديدين، أحدهما مسلسل تلفزيوني والآخر مسرحية جديدة للأطفال.

وأوضحت أن المسرحية الجاري التحضير لها هي من إخراج عبدالرحمن الهزيم ومن بطولتها إلى جانب مجموعة من الأطفال، منهم جنى الفيلكاوي، وجارٍ حاليا الانتهاء من باقي التعاقدات مع الفنانين المشاركين في المسرحية، ليتم عرضها نوفمبر المقبل.

وأضافت أنها شاركت في العديد من المسرحيات المقدمة للطفل كان آخرها عيد الفطر الماضي من خلال المسرحية الشبابية «المضيئون» أو «Luminous»، التي جسدت خلالها دور «لورا» إلى جانب عدد كبير من الفنانين، منهم فهد الأحمد وعبدالله الهيثم وخالد أحمد وميثم بدر وعبدالرحمن الهزيم وإيمان الحسيني وتالين الفيلكاوي وكفاح الرجيب والطفلة جنى الفيلكاوي، والمسرحية من تأليف نادية القناعي، وإخراج عبدالرحمن الهزيم.

وتجسد رهف دور ابنة رجل بخيل في مسلسل «عافك الخاطر»، وهو الفنان «أحمد إيراج» وزوجته الفنانة هبة الدري وأخوها الفنان الصاعد فهد الصالح، مؤكدة أنه دور جديد حيث تظهر في بيت مختلف ينقصه الكثير من الاحتياجات نتيجة بخل الأب الشديد على أبنائه، ولذلك سيرى المشاهد صورة جديدة مختلفة عن باقي بيوت المسلسل.

والمسلسل من بطولة أسمهان توفيق وسليمان الياسين وعبير أحمد، وميس كمر، وأحمد إيراج، وهبة الدري، مع مشاركة متميزة لنجمي السوشيال ميديا الزوجين عقيل الرئيسي وفرح الهادي، ورهف محمد. والمسلسل من تأليف عبدالله الرومي، وإنتاج عبدالله بوشهري، ومن المقرر انطلاق التصوير الأسبوع المقبل، إذ اكتمل الطاقم، وتبقى بعض «الرتوش» الفنية التي تنتهي قريبا.