صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

يوفنتوس يعلن إصابة ساري بالتهاب رئوي

  • 21-08-2019

أعلن يوفنتوس الإيطالي الذي يستعد لبدء حملة دفاعه عن لقب الدوري المحلي، إصابة مدربه الجديد ماوريتسيو ساري بالتهاب رئوي ما تسبب بغيابه عن تمارين.

وكشف يوفنتوس، الذي يبدأ مسعاه لإحراز لقب الدوري للموسم التاسع توالياً بمواجهة مضيفه بارما السبت في المرحلة الافتتاحية، أن ساري "خضع في نهاية فترة ما بعد الظهر لفحوص جديدة أكدت تشخيص الالتهاب الرئوي الذي وصِف له العلاج".

ووفقاً لعملاق تورينو، بقي ساري في مركز تمارين الفريق من أجل التخطيط مع مساعديه للعمل الذي يجب القيام به هذا الأسبوع.

وسبق لساري الذي وصل إلى يوفنتوس هذا الصيف خلفاً لماسيميليانو أليغري بعد موسم وحيد مع تشلسي الإنكليزي، أن ابتعد عن التمارين في نهاية الأسبوع الماضي بسبب الوعكة الصحية.

واستبعدت وسائل إعلام إيطالية أن يكون ساري موجوداً برفقة الفريق حين يواجه بارما السبت في افتتاح الدوري.

كريستيانو يعود للتدريبات

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات فريقه يوفنتوس الإيطالي، أمس الأول، بعد أيام من التدرب منفرداً بسبب بعض الآلام العضلية، وذلك استعداداً لضربة بداية "السيري آ" السبت المقبل خارج الديار أمام بارما على ملعب (إنيو تارديني).

وافتقد "البيانكونيري" لخدمات النجم البرتغالي في آخر مواجهتين وديتين أمام فريق الشباب بالنادي وتريستينا، قبل أن ينضم لزملائه خلال مران اليوم بشكل طبيعي، ليعلن جاهزيته لمباراة الافتتاح في الموسم.

وأشار بطل إيطاليا، في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، إلى أن "الدون" انضم بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية، بينما غاب المدرب ماوريسيو ساري بسبب إصابته بالتهاب رئوي.

وسيحاول مدرب تشيلسي الإنكليزي السابق التعافي سريعاً ليجلس على مقعد المدير الفني أمام بارما يوم السبت المقبل.