«الإطفاء»: إلزام الشركات المنفذة للجسور وضع إشتراطات الوقاية من الحريق

الخطوة تأتي بعد حريق اندلع بأحد مشاريع الجسور على طريق «الدائري الخامس»

نشر في 18-08-2019 | 22:48
آخر تحديث 18-08-2019 | 22:48
No Image Caption
شدد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد اليوم الأحد على إلزام الشركات المنفذة لمشاريع الجسور قيد الإنشاء وضع اشتراطات للوقاية من الحريق في تلك المشاريع.

جاء ذلك في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام ب(الاطفاء) عقب اجتماع الفريق المكراد مع المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندسة سهى أشكناني في إطار الحرص على سلامة المشاريع قيد الإنشاء من مخاطر اندلاع الحرائق.

وأشار البيان إلى أن الجانبين بحثا التعاون في شتى المجالات التي تساهم بإنجاز المشاريع الكبرى في البلاد مضيفا أن الاجتماع يهدف إلى تأمين المشاريع الحيوية من أي مخاطر قد تعرقل عملية إنشائها وتتسبب في تأخير تسليم المشروع.

وولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد الحريق الأخير الذي اندلع في 2 أغسطس الحالي بأحد مشاريع الجسور قيد الإنشاء على طريق الشيخ زايد آل نهيان (الدائري الخامس).

وحضر الاجتماع مدير إدارة الطرق السريعة بالهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس محمود رمضان ومن جانب الإدارة العامة للاطفاء نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.

back to top