صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تشيلسي يواصل نزيف النقاط بتعادل إيجابي أمام ليستر سيتي

  • 18-08-2019 | 20:37
  • المصدر
  • EFE

واصل تشيلسي مسلسل النتائج الباهتة للمباراة الثانية على التوالي بالموسم الجديد من "البريميير ليغ" بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في عقر داره أمام ليستر سيتي الأحد في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (ستامفورد بريدج)، لم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا من أجل اكتشاف طريق شباك ليستر في الدقيقة السابعة بقدم المهاجم الشاب الواعد ماسون مونت بعد أن استغل خطأ لاعب وسط الضيوف النيجيري ويلفريد نديدي، ليستخلص منه الكرة من على حدود المنطقة ثم يسدد كرة أرضية على يمين كاسبر شمايكل.

وفي الدقيقة 67 تدارك نديدي خطأ الهدف الأول ليمنح فريقه التعادل بارتقاء رائع لركنية جيمس ماديسون وحول الكرة برأسه في الشباك.

وبهذه النتيجة يستمر مسلسل فشل "البلوز" في تحقيق أي انتصار للمباراة الثانية تواليا بعد أن تعرضوا لخسارة قاسية في جولة الافتتاح برباعية نظيفة على يد مانشستر يونايتد.

وحصد رجال المدرب الشاب وقائد الفريق اللندني سابقا فرانك لامبارد أول نقطة لهم في الموسم ليحتلوا المركز الـ15.

في المقابل اقتنص "الثعالب" نقطة أخرى، بعد التعادل في الجولة الافتتاحية أمام وولفرهامبتون سلبيا، ليأتوا في المركز الـ12 بشكل مؤقت.

وسيسدل الستار على الجولة الثانية بالمواجهة التي سيحل فيها مانشستر يونايتد ضيفا على ملعب (مولينيو) معقل وولفرهامبتون مساء الاثنين.

ويتقاسم حتى الآن ليفربول وأرسنال صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، مع أفضلية رفاق النجم المصري محمد صلاح بفارق الأهداف.