صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

26 لاعباً في قائمة الأزرق لمواجهتي نيبال وأستراليا

  • 19-08-2019

وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على قائمة أولية تضم 26 لاعباً لمباراتي نيبال وأستراليا، المقرر لهما يوما 5 و10 من شهر سبتمبر المقبل، في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

واللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم هم: مبارك الفنيني (السالمية)، وفيصل عجب، حسين الموسوي، علي أحمد خلف (العربي)، وأحمد الظفيري، بدر المطوع، خالد محمد إبراهيم، رضا هاني، سلطان العنزي، عامر المعتوق، عبدالله ماوي، عيد الرشيدي، فهد الأنصاري، ضاري سعيد، محمد خالد (القادسية)، وحسين كنكوني، حمد الحربي، عمر الحبيتر (كاظمة)، ويوسف ناصر، سامي الصانع، شريدة الشريدة، فهد حمود، فهد الهاجري، فيصل زايد، وحميد القلاف.

وشهدت القائمة عودة حمد القلاف وفهد الأنصاري وضاري سعيد وعلي أحمد خلف، مع الإبقاء على 22 لاعبا من القائمة التي شاركت مؤخرا في بطولة غرب آسيا، التي شارك الأزرق فيها مؤخرا بالعراق، على أن يتم استبعاد 3 لاعبين في كل مباراة (نيبال واستراليا) حيث تقتصر قائمة المباراة على 23 لاعبا فقط.

كما قرر الجهاز الفني انطلاق التدريبات يوم 24 من الشهر الجاري، بمشاركة لاعبي القادسية فقط، على أن يكتمل عقد المنتخب بانضمام لاعبي الكويت والعربي والسالمية يوم 29 منه، وذلك لمشاركتهم مع أنديتهم في ذهاب الدور الأول لبطولة الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).