صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المواصلات»: أنهينا مشكلة تكدس البريد

الشهاب: ننتظر موافقات «الفتوى» لخصخصته ولا إلغاء لبعض القطاعات

جددت وكيلة وزارة المواصلات م. خلود الشهاب، تأكيدها أن قطاع البريد في طريقه إلى الخصخصة، مفيدة بأن الوزارة في انتظار الموافقات اللازمة من إدارة الفتوى والتشريع لإجراء اللازم.

وقالت الشهاب، في تصريح صحافي، صباح أمس، على هامش استقبالها المهنئين بعيد الأضحى، إن الوزارة أنهت كل المشاكل المتسببة في تكدس البريد، مؤكدة انه لا يوجد حالياً أي تكدس يذكر.

وثمنت جهود قيادات البريد والموظفين في ضبط آلية العمل من خلال تشكيل فرق متخصصة للعمل خلال عطلة عيد الاضحى لإنجاز الطرود وتوزيعها أولا بأول.

ولفتت الى أن الوزارة ستقوم بصرف مليون و650 ألف دينار مع رواتب شهر الجاري، وهو الجزء المتبقي لمستحقي الأعمال الممتازة، والتي تم رفعها لوزارة المالية، في حين تواصل استقبال طلبات التظلم لدراستها.

وأوضحت أن "المواصلات" تنتظر رد ديوان الخدمة المدنية بشأن الموافقة النهائية، بعد عمل التعديلات اللازمة من أجل اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد، نافية أن يكون هناك إلغاء لبعض الإدارات، "إذ ان البعض منها ملغى قبل أن أتسلم زمام الامور في الوزارة".

وأفادت الشهاب بأنه لن يتم إلغاء بعض القطاعات، وأن الهيكل الجديد سينظم العمل وترتيب الاختصاصات بشكل يتوازن مع عمل الوزارة، لاسيما ان مركزية العمل السابقة ستنتهي مع الاضافات الجديدة التي طلبها الوكلاء المساعدون، مؤكدة ان تعديلات الهيكل الجديد لن تؤثر في مسميات المناصب الإشرافية وسيبقى الوضع على ما هو عليه.