صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​هايلي بالدوين​ بإطلالات متنوعة في «لعبة تغيير الملابس»

تعد هي وكيندال جينر من أهم عارضات الأزياء في العالم

  • 19-08-2019

شاركت عارضة الأزياء الأميركية ​هايلي بالدوين (22 عاما)، متابعيها بصور من جلسة تصوير، بعنوان "لعبة تغيير الملابس مع هايلي بالدوين".

واعتمدت العارضة الشابة على مجموعة إطلالات مختلفة بين الشعر الأشقر والأسود المبلل.

وقدمت بالدوين لوك الثمانينيات بالشعر الأسود القصير المبلل، وارتدت جاكيت دنيم أزرق، ونسقت معهما ساعة فضية.

كما أطلَّت مرتدية قميصا أبيض مخططا أفقيا بالأسود من توقيع مصمم الأزياء البلجيكي أنتوني فاكاريلو عقدته من الأسفل، ونسقته بليغينغ أسود من توقيع آدم سيلمان.

وحول علاقتها مع المغني جاستن بيبر وكايلي جينر، ذكرت تقارير إعلامية سابقة، أن بالدوين​ وضعت حدا لشائعات حملها من زوجها بيبر، والتي انتشرت بكثرة خلال الأيام الماضية، وجاءت بعد تعليق لها على صورة طفلة نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عبر صفحة الأخيرة على أحد مواقع التواصل، مبدية إعجابها بالطفلة، الأمر الذي دفع المتابعين إلى الاعتقاد أنها حامل.

لكن بالدوين نفت الموضوع، من خلال تصريح لها في مقال على "ET Canada"، قائلة إنه كان مجرد إعجاب بابنة صديقتها الصغيرة، وان هذا لا يعني أنها ستنجب أطفالا في وقت قريب.

ويُعد الثنائي ​كيندال جينر​ و​هايلي بالدوين​ الأهم بين عارضات الأزياء بالعالم، ما جعلهما في حالة من الترقب أمام عدسات كاميرا الباباراتزي، خصوصا أن كيندال جينر من عائلة كارداشيان، وهايلي زوجة النجم جاستن بيبر، وعلاقة حب تجمعهما منذ سنوات، بعد انفصاله عن سيلينا غوميز.

وتحافظ هايلي وكيندال على صداقتهما، التي تمتد منذ عدة سنوات، وتحرصان على البقاء معاً، وكان أحدث ظهور لهما في شوارع لوس أنجلس، من أجل التسوق، والتقطت لهما الفيديوهات والصور من قبل عدسات مصوري الباباراتزي أثناء نزولهما من سيارة كيندال جينر حتى دخولهما إلى أحد المتاجر.