وفد أزرق «الناشئين» يغادر إلى سلوفينيا فجر غدٍ

نشر في 18-08-2019
آخر تحديث 18-08-2019 | 00:05
No Image Caption
يغادر وفد منتخبنا لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة فجر غد الاثنين إلى سلوفينيا للدخول هناك في معسكر تدريبي سيستمر حتى التاسع من سبتمبر المقبل، وذلك في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها الأردن الشهر المقبل، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ويتكون الوفد من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فهد المطيري (رئيساً للوفد)، ومحمد الحريص (مديراً للمنتخب)، وإبراهيم عبيد (مدرباً)، ومحمد الفيلكاوي (مدرباً مساعداً)، ومحمد أسد (مدرباً لحراس المرمى)، ومحمود رضوان وعبدالصمد الشطي ومحمد عباس (إداريين)، ود. ماهر حلوة (اختصاصي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، والصربي لوبيش (مدلكاً) ومحمد سيد (عامل تجهيزات)، إضافة إلى 24 لاعباً وقع عليهم اختيار الجهاز الفني منذ فترة ليست قصيرة، حيث شاركوا في بطولة غرب آسيا التي استضافتها الأردن أخيراً، وحصل خلالها الأزرق على المركز السابع.

ويغادر الوفد من سلوفينيا إلى الأردن مباشرة للمشاركة في التصفيات، إذ استقر الجهاز الفني على إعلان القائمة المشاركة، التي ستضم 23 لاعباً بعد انتهاء المعسكر، على أن يوجد اللاعب المستبعد مع الوفد خلال التصفيات.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب 6 مباريات تجريبية متدرجة المستوى خلال المعسكر مع أندية من سلوفينيا، من أجل الوصول إلى المستوى الفني المأمول لجميع اللاعبين دون استثناء، على أن تحسم هذه المباريات التشكيل الذي سيخوض به الجهاز الفني التصفيات.

back to top