أحمد إيراج: أقدم الزوج المهمل في «عافك الخاطر»

في قالب كوميدي خفيف مع هبة الدري

نشر في 18-08-2019
آخر تحديث 18-08-2019 | 00:00
أحمد إيراج وهبه الدري في مشهد من مسرحية «التابعة»
أحمد إيراج وهبه الدري في مشهد من مسرحية «التابعة»
كشف الفنان أحمد إيراج لـ"الجريدة" عن طبيعة دوره في مسلسل "عافك الخاطر"، حيث يلعب شخصية مركبة لزوج مهمل في منزله، في قالب كوميدي خفيف، مع زوجته بالعمل الفنانة هبة الدري، في تكرار للتعاون بينهما بعد الأعمال الناجحة التي عملا فيها معا "دويتو" مميزا وخفيف الظل.

وحول هذا الثنائي مع الدري قال: "تجمعني مع هبة سنوات طويلة من العمل، ويوجد بيننا "كيميا" جميلة، ونتفاهم بسهولة، وهو ما يظهر للمشاهد سواء كنا زوجين أو حتى عدوين، ما يؤهلنا لعمل ثنائي ناجح في العديد من الأعمال التي كان آخرها "شبح الأوبرا"، حيث أجسد دور منتج مسرحي، وتربطني بها علاقة عاطفية، بينما تجسد هبة دور بطلة الفرقة الاستعراضية والغنائية بالأوبرا".

وأضاف إيراج أن بدايته مع الفنانة هبة كان من خلال مسلسل "ثمن عمري" عام 2002، حيث جسد دور "موسى نيشان"، ولعبت هي دور "سارة"، وضم المسلسل كوكبة من النجوم كالفنانة حياة الفهد، والفنان إبراهيم الحربي، وعبدالإمام عبدالله، وإبراهيم الصلال، ومريم الصالح، وغيرهم، ومن تأليف فجر السعيد، وإخراج عبدالله البراك، واستمرت بعدها الأعمال معا مشكلة "ثنائيات" جميلة وعزيزة على قلبه، على حد تعبيره.

ولفت إيراج إلى أنه يترقب عرض مسلسله الجديد "بين الأمس واليوم"، للمؤلف والمنتج ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان، لاسيما أن العمل جديد من نوعه، ليس لأنه موجه أكثر للأطفال ولكنهم أبطال العمل الحقيقيون، ونحن كفنانين نساندهم، خصوصاً أن العمل يناقش تربية الأبناء بالطريقة الصالحة، ويجسدها بالتعاون مع الفنانة غدير السبتي، بينما يمثل الجانب الآخر من التربية غير السوية للأبناء الفنانان أحمد العونان، ومي عبدالله.

وحول أعماله المسرحية الجديدة، قال إنه يفضل الاستمرار مع محمد الحملي في أعماله المسرحية القادمة، ولكن حتى الآن هي مجرد أفكار لم تدخل طور التنفيذ مع استمرار التعاون المثمر بينهما.

back to top