صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4221

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت تحصد ذهبية وفضية ببطولة غرب آسيا للناشئين لألعاب القوى

  • 16-08-2019 | 21:14

حصدت الكويت ميدالية ذهبية وأخرى فضية في انطلاق منافسات بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة 10 دول.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة أن «الميدالية الذهبية جاءت عن طريق البطل الصاعد بدر سويد في سباق 800 متر برقم شخصي جديد قدره دقيقة و53 ثانية و69 جزءاً من الثانية».

وأضاف أن الميدالية الفضية جاءت في مسابقة دفع الجلة عن طريق اللاعب صالح الصدر الذي تمكن من تحقيق رقم شخصي جديد بلغ 17 متراً و44 سنتيمتراً.

وأهدى العنزي هذا الفوز إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي.

وأعرب عن فخره بتفوق لاعبي الكويت وظهورهم بشكل لافت في هذه البطولة متوجهاً بالشكر للقائمين على بعثة منتخب الكويت وجميع أفراد الطاقم الفني واللاعبين.

وتشارك الكويت في البطولة بوفد يضم 13 لاعباً برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى عبدالعزيز منوه بالإضافة إلى عضو مجلس الإدارة فلاح العجمي.

وينظم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى هذه البطولة التي تقام مسابقاتها على ملعب «سيدة الجمهور» غرب بيروت ومن المقرر أن تختتم منافساتها بعد غد الأحد.