صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزعبي يحضّر مشروعاً درامياً بالتعاون مع أنفال

استعداداً للموسم الجديد ويكشف تفاصيله لاحقاً

يعكف المخرج منير الزعبي حالياً على عقد جلسات عمل عدة مع الكاتبة أنفال الدويسان لدراسة مشروع درامي جديد يُتوقع الكشف عن تفاصيله قريباً.

وقال الزعبي لـ "الجريدة"، "إننا مازلنا في مرحلة الدراسة والنقاش استعداداً لاستئناف العمل الدرامي مجدداً عقب موسم رمضان والزخم الكبير الذي واكبه من ناحية عدد العروض وتنوعها".

من جهة أخرى، ثمن الزعبي ثقة الفنانة القديرة سعاد عبدالله بأدواته مخرجاً من خلال مسلسل "أنا عندي نص"، الذي خاض به سباق دراما رمضان الماضي.

وأضاف "كل الحب والتقدير والاحترام لكل من شارك معي في مسلسل "أنا عندي نص"، شكراً للسندريلا سعاد عبدالله على هذه الثقة، والكاتب حمد الرومي، والشكر موصول للمشرف العام على العمل جمال الدين مصطفى، وفريق الإخراج، أشرف شحاتة، وحسن شماسي، وياسمين لجهودكم الرائعة".

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع طاقم العمل على مستوى الممثلين والفنيين، في حين يعد هذا التعاون الثاني على التوالي بين الثلاثي سعاد والزعبي والرومي، بعد النجاح الكبير الذي حققوه معا في "عبر شارع" العام الماضي.

ومسلسل "أنا عندي نص"، تأليف د. حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي، يجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة سعاد عبدالله، نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين، وشجون، وفاطمة الصفي، وهدى الخطيب، وبدرية طلبة، ومرام، ومحمد العجيمي، وريم ارحمة، وغرور، وليلى عبدالله، وحسين المهدي، والعديد من الوجوه الشابة.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية امرأة كبيرة بالعمر – سعاد عبدالله - تقاعدت من وظيفتها، ولا تجد مكاناً تسكن فيه، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جداً، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله وتتوالى الأحداث وتتشابك الخطوط الدرامية.

وكان الزعبي خاض سباقاً رمضانياً أيضاً بمسلسل "موضي قطعة من ذهب"، الذي يلم شمل نخبة من نجوم الدراما، منهم داود حسين، وأسمهان توفيق، وهبة الدري، وشهد ياسين، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، وعبدالمحسن القفاص، وآخرون، بينما كتب أحداثه د. حمد الرومي.