صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حلا شيحة تنتقد سيدة بسبب الفستان

  • 16-08-2019

ردت الفنانة حلا شيحة بانتقاد حاد على سيدة علقت سلبا على الفستان الذي ظهرت به في مهرجان بياف ببيروت. وهذه ليست المرة الأولى التي تعلِّق فيها حلا على انتقاد ملابسها، بعدما خلعت الحجاب والعودة للتمثيل.

وتعرض عدد من الفنانين لأزمات مرتبطة بتصريحات وتعليقات على مواقع التواصل، تسببت في أزمات ومشادات وسجال مع الجمهور. وأبرز هذه الأزمات إغلاق الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي حسابها على "إنستغرام"، بعد ساعات فقط من نشر صورة لها وهي ترتدي دبلة في يدها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول سبب قيامها بهذه الخطوة، وخاصة أنها متزوجة بالفعل، وكتبت تعليقات في البداية قبل أن تقرر إيقاف التعليقات وتغلق صفحتها، نظرا لتزايد التعليقات السلبية عليها بصورة كبيرة.

من جهته، تبرأ الفنان خالد سليم من مدير أعماله السابق محمد سمير بتدوينة كتبها في حسابه على "فيسبوك"، وأرفقها بصورة سمير، الذي يرتبط معه بصلة قرابة، علما أن علاقة العمل بينهما انتهت منذ حوالي عامين، مع الأخذ في الاعتبار أن خالد أرجع سبب إنهاء العلاقة بينهما إلى أسباب أخلاقية ومهنية.

بدوره، استغرب سمير، في تدوينة كتبها عبر "فيسبوك"، من موقف خالد سليم، في وقت كتبت الفنانة زيزي عادل تدافع عنه، حيث أرجعت سبب الخلاف بينهما إلى تعاقد سمير معها على إدارة أعمالها. ودخل الموزع أحمد إبراهيم في سجال مع إحداهن، بعدما انتقدت صورته مع زوجته الفنانة أنغام، وتجاهله لأبنائه من زوجته الأولى.