صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب شباب السلة إلى البحرين غداً

يغادر وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة صباح غدٍ إلى البحرين، للمشاركة في بطولة الخليج لمنتخبات الشباب التي ستنطلق منافساتها في المنامة من 19 إلى 25 الجاري، وهي المشاركة الأولى للمنتخب منذ قرار رفع الإيقاف، الذي استمر قرابة ثلاث سنوات.

ويترأس وفد "الأزرق" نائب رئيس الاتحاد خليل إبراهيم، ويضم عبدالرحمن الناشي وفاضل الداود كإداريين، ومحمد الحميدان مديرا للمنتخب، إضافة إلى الكرواتي ادي دازليتش مدرباً، ووليد الهندي مساعداً، و12 لاعبا، هم: مبارك مشعل، طلال مشعل، سهو الشمري، دعيج المريشد، أحمد عناد، راشد الراشد، سلمان الفرج، الحسين الحسيني، عبدالعزيز الملا، يعقوب الصفار، نواف الدحيم، وعبداللطيف محمد.

يُذكر أن وفد المنتخب عاد من القاهرة أمس الأول، بعد أن أنهى معسكره التدريبي هناك، حيث لعب خمس مباريات تجريبية فاز بواحدة أمام فريق التأمين، وخسر من الأهلي والزمالك والجزيرة والجيش.

من جانبه، قال خليل إبراهيم إن المنتخب عانى خلال الفترة السابقة الغياب عن الساحة الخليجية، للإيقاف، مشيرا إلى "المشاركة في البطولة الخليجية، للوقوف بمصاف المنتخبات الخليجية التي فاقتنا بالكثير خلال الفترة السابقة، من خلال الاحتكاك والمشاركات المتعددة".