سيلا: سأسعى لإعادة منتخب اليد لسابق عهده

نشر في 16-08-2019
آخر تحديث 16-08-2019 | 00:00
الفرنسي سيلا ورئيس الاتحاد بومرزوق خلال توقيع العقد
الفرنسي سيلا ورئيس الاتحاد بومرزوق خلال توقيع العقد
جرت مراسم توقيع عقد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد الفرنسي يريم سيلا، أمس الأول، في مقر الاتحاد بالدعية، بحضور رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق وأمين السر قايد العدواني.
أكد الفرنسي يريم سيلا مدرب منتخب الكويت الأول لكرة اليد، أمس في أول تصريح صحافي له، فور وصوله وتوقيعه العقد مع الاتحاد، أنه سيسعي لإعادة أزرق اليد لسابق عهده منافساً قوياً على البطولات الآسيوية والدولية، ووعد بأن يقدم الإضافة اللازمة للاعبين في الفترة المقبلة، مطالباً الجميع بمنح الجهاز الفني واللاعبين فرصة للعمل.

وشكر سيلا رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الثقة الكبير التي وضعت فيه، متمنياً أن يكون عند حسن الظن.

جاء ذلك على هامش مراسم توقيع العقد التي جرت أمس الأول في مقر الاتحاد بالدعية في حضور رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق وأمين السر قايد العدواني وعضو مجلس الإدارة فؤاد البلوشي ومدير المنتخب الوطني محمد عبدالله ومدير المنتخب الأول فهد الهاجري ومشرف المنتخب عبدالعزيز الزعابي.

بومرزوق: العمل المستمر

من جهته، تمنى رئيس الاتحاد بومرزوق للمدرب التوفيق في مهمته مع الأزرق، وأن يتمكن من إعادته إلى موقعه الطبيعي منافساً على جميع البطولات الخارجية.

وقال بومرزوق: "المنتخب امامه استحقاقات خارجية مهمة وصعبة، ومطالبون جميعا بالعمل المتواصل لتحقيق أفضل النتائج من أجل العودة بقوة لمنصات التتويج".

التدريب السبت

وستنطلق تدريبات منتخبنا الوطني غداً على صالة نادي الكويت، بسبب أعمال الصيانة الموجودة حالياً في صالة الاتحاد بالدعية، تحت قيادة الجهاز الفني للمنتخب المنتظر أن يكون عقده اكتمل أمس بوصول المدرب المساعد الأيسلندي جير سنفون ومواطنه مدرب اللياقة البدنية راجنار اوسكارسون وقائمة اللاعبين المختارين من لجنة التدريب.

جدول التصفيات الأولمبية

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد جدول مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في قطر من 17 إلى 26 أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات: قطر (المضيف)، السعودية، الهند، وهونغ كونغ، فيما ضمت الثانية منتخبات: الكويت، البحرين، كوريا الجنوبية وإيران، ويتأهل منها البطل مباشرة إلى الأولمبياد، في حين يلعب صاحب المركز الثاني ملحقا للتصفيات.

وسيفتتح منتخبنا الوطني مشواره أمام منتخب البحرين في 18 أكتوبر المقبل.

back to top