صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4292

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

‫‎حريقان يلتهمان منزلاً بالشعب و4 مركبات بالجليب

تعامل رجال الإطفاء، مساء أمس الأول، مع حادث حريق 4 مركبات كانت متوقفة في ساحة ترابية في منطقة جليب الشيوخ، كما تعاملوا مع حادث حريق منزل في منطقة الشعب في حادثين منفصلين.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العميد خليل الأمير، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في عدد من المركبات المتوقفة في إحدى الساحات الترابية بمنطقة جليب الشيوخ، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء جليب الشيوخ الى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن النيران أتت على 4 مركبات متوقفة بإحدى الساحات الترابية، فشرعوا في مكافحة الحريق ومنعوا وصوله الى مركبات أخرى متوقفة في الساحة نفسها، وسيطروا على الحريق دون وقوع أي إصابات.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العميد الأمير إن فرقتي إطفاء حولي والسالمية تعاملتا مساء أمس الأول مع بلاغ عن حريق منزل في منطقة الشعب السكني، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات الإدارة بلاغا بالحادث.

وأضاف أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق نشب في غرفة بالدور الأرضي من المنزل المكون من دورين، فعملوا على إخلائه من السكان، ومن ثمّ شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات بين سكان المنزل.